رياضة

التعاون كشف الحال.. بخماسية سحق الهلال

أنحاء – نواف الحازمي – سعود العنزي

سجل فريق التعاون فوزاً كبيراً وكاسحاً على مضيفه فريق الهلال بعد أن سحقه بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة على ستاد جامعة الملك سعود بالرياض ضمن الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين ليتأهل على ضوء هذه النتيجة إلى نهائي كأس الملك للمرة الثانية في تاريخه منتظراً الفائز من مباراة الاتحاد والنصر غداً السبت في جدة.

وتقدم التعاون في الدقيقة 19 عن طريق ساندرو مانويل بعد تلقيه تمريرة من الزبيدي لتصل لربيع سفياني الذي يهيئها جميلة لساندرو الغير مراقب يسددها بيمناه في أعلى الشباك الهلالية لم يستطع الحبسي أن يفعل معها شيئاً.

وبعد 3 دقائق من الهدف الأول يضيف عبد الفتاح آدم الهدف الثاني للتعاون في الدقيقة 22 الذي استفاد من تمريرة جميلة من الزبيدي على الجناح الأيسر ليغمزها بيمينه على يسار الحبسي حارس الهلال، وبهذه النتيجة ينتهي الشوط الاول بتقدم التعاون بهدفين دون رد.

شوط المباراة الثاني بدأ بتبديل هلالي أول بدخول عطيف وخروج ناصر الدوسري لكن هذا التغيير لم يثمر عن شيء ليسجل سيدريك اميسي الهدف الثالث للتعاون في الدقيقة 56 بعد تمريرة جميلة من عبدالفتاح أدم.

الدقيقة 61 يجري زوران تغييرين للهلال دفعة واحدة بدخول نواف العابد وجيوفينكو بدلاً عن محمد الشلهوب وهتان باهبري وبقي الوضع كما هو.

أجرى مدرب التعاون بيدرو مانويل تغيير بدخول راموس بدلاً عن ربيع سفياني ثم دخول تاومبا بدلا عن اميسي حيث أثمر هذا التغيير عن تسجيل التعاون هدفاً رابعاً عن طريق ليندر تاومبا بعد عرضية من ابراهيم الزبيدي في الدقيقة 81 قبل أن يختتم الزبيدي نفسه أهداف التعاون في الدقيقة 86.

بعد ذلك أجرى مانويل مدرب التعاون أخر تبديلاته بدخول جهاد الحسين بدلاً عن عبدالفتاح أدم.

ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلناً نهايتها بفوز التعاون بخمسة أهداف دون مقابل ليطير إلى نهائي أغلى البطولات (كأس الملك) منتظراً الاتحاد أو النصر الجمعة القادمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق