أنحاء الوطن

القصيم.. أكثر من ٧٠٠ خطيب وداعية وبصوت واحد “كلنا مع الوطن وقيادته”

القصيم – عبدالرحمن المحمادي

سجلت منطقة القصيم أمس الجمعة ومن خلال منابر الجوامع تأكيد الولاء والوفاء للوطن وقادته وذلك من خلال ما تحقق من إنفاذ الأحكام الشرعية في ٣٧ من الذين تبنوا الفكر الضال في قضايا سابقة، وكذلك استنكار للعمل الارهابي الاجرامي الذي حدث في محافظة الزلفي والذي استهدف مقر أمن الدولة ورجال الامن البواسل العاملين فيه . 

وما تحقق من نجاح العملية الأمنية في إحباط العمل الإرهابي الموجة لبلادنا المباركة، حيث اتحدت كلمة أكثر من ٧٠٠ خطيب وداعية وبصوت واحد كلنا مع الوطن وقيادته، كلنا ضد الفكر الضال ومن يروج له.

مشيرين إلى أن هذه الاعمال الاجرامية دليلٌ واضحٌ وصريحٌ على ضلال هذه الفئة، التي تهدف إلى زعزعة الأمن في المملكة بلد التوحيد وقبلة المسلمين.

وأشار الخطباء إلى أن شجاعة جنودنا البواسل ساهمت بعد توفيق الله في القضاء على ذلك الارهاب المقيت واجتثاث افكاره وتتبع أوكاره، وتتبع الفئة الضالة وملاحقتها والقضاء عليها.

كما دعا الخطباء اولياء الامور من الاباء والامهات الى رعاية ابنائهم ومتابعتهم والحرص عليهم من الدخول ومتابعة المواقع الالكترونية المشبوهة والتأثر في افكار هذه الفئة الضالة، موضحين ان القائمين على الفكر الإرهابي يسعون جاهدين في استغلال الشباب الصغار والتغرير بهم وجرفهم لهذا التيار الفاسد.

وفي ختام الخطب دعاء الخطباء لخادمين الحرمين الشريفين وولي عهده الامين بالنصر والتمكين، وان يعين جنودنا البواسل ويحفظهم بحفظه وان يمكنهم من اجتثاث هذه الفئه الضالة وان يديم الامن والامان على هذا الوطن المبارك.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق