أنحاء الوطن

عمل المدينة يتفقد سير الأعمال في مكتب العمل بينبع وبدر

بتوجيه سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة عقد بمقر مكتب العمل بينبع اجتماع بعض من رجال الأعمال بالمحافظة مع سعادة الأستاذ منيف الحربي مساعد المدير العام لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة لشؤون العمل وبحضور سعادة الأستاذ / عمر بن الجهني المشرف العام على قطاعي العمل والتنمية الاجتماعية بمحافظة ينبع

وبحضور كل من سعادة الأستاذ / مرادالعروي رئيس الغرفة التجارية بينبع ورجل الاعمال / حميد الصبحى ويمثل القطاع السياحي ورجل الاعمال عبدالله الزهراني ويمثل القطاع الصناعي ورجل الاعمال عبدالله العتيبي ويمثل قطاع التعليم الأهلي وسعادة الأستاذ / احمد النزاوي مدير معهد ريادة ويمثل رواد الاعمال في محافظة ينبع .

حيث استهل الاجتماع كلمة ترحيبه بالحضور من سعادة الأستاذ منيف الحربي مشددا على أهمية الشراكة والتكامل بين القطاع الخاص ممثلاً بأصحاب الأعمال وبين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وسعي الوزارة لسماع وجهات النظر ومناقشة رجال العمال في ما يخدم المحافظة .

كما قدم رجال الأعمال شكرهم لمكتب عمل ينبع  لدعوتهم لحضور مثل هذه الاجتماع لما فيها من تقريب وجهات النظر وسماع ومناقشة القرارات التي تخدم مصلحة أبناء المحافظة ولما لها من تعزيز الشراكة بين الوزارة وأصحاب الأعمال.

وفي زيارة مماثلة قام مساعد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة لقطاع العمل الأستاذ/منيف الحربي بزيارة لمكتب العمل بمحافظة بدر ، وكان في استقباله مدير المكتب الأستاذ/ رامي بن حميد الشريف وزملائه ..

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع التي تهم قطاع العمل ومعرفة العقبات التي تواجه المكتب ووضع الحلول العاجلة لها لضمان سير العمل ، واطلع سعادة المساعد خلال الزيارة على أقسام المكتب، بعد ذلك تم زيارة مركز التنمية  وكان في الاستقبال سعادة الاستاذ/ حسن بن سالم الشريف مدير المركز  الذي اطلع سعادته على مرافق المركز والخدمات التي يقدمها للمجتمع في قسمي الرجال والنساء ..

وفي ختام الزيارة أشاد الأستاذ منيف الحربي بالجهود المبذولة من خدمات مقدمة من قبل الفريق للعمل على تحقيق أهداف وتطلعات الوزارة بالمحافظة والعمل المتميز الذي يقدم في مكتب العمل ومركز التنمية الاجتماعية .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق