أنحاء الوطن

مؤسسة د.فاتن سندي تكرم الفائزين المشاركين في مسابقة الاحتفال المثالي

تصوير – مشاري الزهراني :

ضمن المبادرات الاجتماعية لعيد الفطر المبارك التي تبنتها مؤسسة د.فاتن سندي فقد تم تكريم الفائزين الذين قاموا بالمشاركة في مسابقة الاحتفال المثالي في يوم الثلاثاء 22/10/1440هـ الموافق 25/06/2019م  والتي قامت د.فاتن سندي برعايتها فقد كانت على النحو الاتي:

مستشفى النور تتصدر وتحصد المركز الأول، وشركة يد بيد ثانيا.

في مسابقة الأولى من نوعها بعنوان (الاحتفال المثالي للمنشآت مع منسوبيها لعيد الفطر المبارك ١٤٤٠هـ) والتي تهدف إلى تشجع الموظف على زيادة أدائه وتميزه، وهذا التميز في الأداء يؤدي إلى زيادة الرضا والولاء للمنظمة التي يعمل بها. لأن تلك الحوافز توقظ الحماس والدافعية وتشجع على الرغبة في العمل أيًا كان، مما ينعكس ذلك إيجابيًا على أداء الموظف العام ويحقق التفاعل بينه وبين المنظمة ويدفعه للعمل بكل طاقاته العقلية والجسدية لتحقيق الأهداف المرسومة للمنظمة.

وعن هذه المسابقة تحدثت المدير العام لمؤسسة فاتن للاستشارات والحلول الإدارية الدكتورة فاتن بن محمد سندي:

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

أصحاب المعالي .. أصحاب السعادة ..

إخواني واخواتي ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارحب بالسادة الحضور في حفلنا هذا الذي نحتفي بشاب وطاقات وطننا

الإبتكار والإبداع عنوان حفلنا؛ علي مر السنوات كانت الموارد البشرية والعلاقات العامة من أهم القطاعات التي دعمت سوق العمل من شركات وموظفين

حيث أوجدت البيئة المحفزة للعاملين على العمل بكفاءة عالية لتحقيق الأهداف المرجوة التي تخدم المنشأة والمجتمع وتوثق العلاقة بين القادة والعاملين وتنشر روح التنافس فيما بينهم

ومن هذا المنطلق كان ولابد أن ندعم المتنافسين وتكريم المتميزين منهم الذين شاركو معنا مشكورين ونهنئهم علي جهودهم المبتكرة التي جسدوها داخل منشأتهم ووفرت بيئة عمل جذابة تدعم روابط الولاء والإنتماء بين العاملين والمنظمة .

الجدير بالذكر قد شارك في هذه المسابقة اكثر من ١٨  جهة رسمية وشركة ومؤسسة، وقد تم التقييم واختيار الفائزين من قبل لجنة متخصصة في هذا المجال.

وقد أقيم حفل التكريم الفائزين للمسابقة بمدينة جده بفندق اصيلة لهذا العام خلافاً عن الأعوام السابقة بتكريم الفائزين بمنشأتهم

وكانت النتائج على النحو التالي :

 المركز الأول مستشفي النور التخصصي واستلم الدرع وشهادة الشكر  نيابه عن الدكتور فواز الجهني الأستاذ عبدالعالي القرشي، وفكرة الاحتفالية قامت على احتفال الإدارة ومنسوبيها مع المرضى وذويهم ومشاركتهم فرحة العيد.

 والمركز الثاني شركة يدًا بيد واستلم الدرع الأستاذ ابو بكر العيدوس والاستاذ حارث عسيري، وكانت فكرة الاحتفالية هي، احتفال الإدارة ومنسوبيها مع دار المسنين.

وقد حضر الحفل الأستاذ محمد جلال مساعد المدير العام لفرع وزارة العمل بمنطقه مكة المكرمة، ومدير الموارد البشرية لوزارة العدل الأستاذ عبدالله العمري، وعدد من منسوبي مستشفى النور، ومنسوبي شركه يدابيد، ورؤساء مجلس ادارة لعدت جهات، وعدد من المسئولين ومستشارين ورجال أعمال واصحاب شركات ومؤسسات ومدراء ومنسوبي مراكز التدريب والمهتمين بهذا المجال.

وقد شهد الحفل توقيع عقد تعاون بين صحيفة “أنحاء” الالكترونية ويمثلها المحامي / محمد انس سندي مؤسسة فاتن سندي تمثلها د.فاتن محمد سندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق