وظائف

وظائف شاغرة في الهيئة الملكية بالجبيل

أعلنت الهيئة الملكية بالجبيل عن توافر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس والدبلوم والثانوية للعمل في مجال المقاولات؛ وذلك عبر برنامج التأهيل والإحلال بالهيئة.

وأضافت الهيئة، عبر موقعها الإلكتروني، أن مسميات الوظائف المتاحة في إحدى شركات المقاولات تشمل  «ُمشرف مستودع، وفني حوض سباحة، وفني متعدد المهن، ومُساعد صيانة، وإداري مكتب، وسائق نقل ثقيل»، على أن تتوافر في المتقدمين المؤهلات والخبرات المطلوبة لكل وظيفة على حدة.

ويشترط لوظيفة «مشرف مستودع» أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة البكالوريوس في تخصص ذي صلة مع خبرة خمس سنوات بالمجال نفسه، فيما تتطلب وظيفة «فني حوض سباحة» الحصول على درجة الدبلوم في التخصصات الهندسية والفنية، مع خبرة عامين في المجال ذاته.

وتتضمن شروط وظيفة «فني متعدد المهن» أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة الدبلوم في التخصصات الهندسية والفنية، مع خبرة خمس سنوات في المجال ذاته، فيما يكتفى في شروط التقدم لوظيفة «مساعد صيانة» بشهادة الثانوية العامة، مع خبرة ثلاث سنوات بالمجال.

وتشمل شروط وظيفة «إداري مكتب»، أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة «البكالوريوس في تخصص الإدارة العامة»، مع إجادة اللغة الإنجليزية، وإجادة العمل على الحاسب الآلي. وتتضمن شروط وظيفة «سائق نقل ثقيل» الحصول على شهادة الثانوية العامة، فضلًا عن رخصة قيادة نقل ثقيل سارية المفعول.

ويتم التقدم للوظائف المعلنة بالدخول على الرابط: 
https://www.rcj.gov.sa/saudization/Pages/Default.aspx 

يذكر أن الشروط العامة للتعيين في الوظائف، تشمل أن يكون الموظف المعين سعودي الجنسية، ويجوز في الوظائف التي تتطلب كفايات غير متوافرة في المتقدمين السعوديين استخدام غير السعوديين لشغل هذه الوظائف، وذلك بموجب القواعد التي يضعها مجلس الوزراء بهذا الشأن.

وتشمل الشروط العامة للوظائف بالوزارات والهيئات الحكومية، أن يكون الموظف لائقًا صحيًّا، وحسن السيرة والأخلاق وحاصلًا على المؤهلات المطلوبة للوظيفة ويجوز لمجلس الوزراء الإعفاء من هذا الشرط، كما يُشترط في الموظف الذي يتم تعيينه أن يكون غير محكوم عليه بحد شرعي أو بالقصاص.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق