رياضة

هيئة الرياضة تحسم الجدل النصراوي.. وتؤكد: لا رئاسة إلا بالانتخابات

نفت اللجنة العامة للانتخابات ما تردد مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن الإجراءات المتبقية على انتخابات نادي النصر.

وشهدت الأيام الماضية تداول بعض التغريدات تشير إلى أنه في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية للنادي، فإنه سيصدر قرار بتكليف الإدارة الحالية حتى نهاية الموسم، وهو ما نفته اللجنة.

وأصدرت اللجنة العامة للانتخابات، اليوم الأحد، بيانا أكدت فيه أنه وفقًا للإجراءات المعلن عنها، سيتم عقد الجمعية العمومية لنادي النصر يوم الخميس المقبل، وقالت إنه في حال لم يتحقق النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية في المرة الأولى فستنعقد الجمعية للمرة الثانية بتجاوز القوة التصويتية الحاضرة بما نسبته 25٪ من المجموع الكلي للأصوات، وذلك وفقاً لما نصت عليه الفقرتان (2 و 3) من المادة (16) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

وأضافت اللجنة في بيانها، أنه في حال عدم اكتمال النصاب بعد ذلك، فسيتم عقد الجمعية بعدد القوة التصويتية الحاضرة دون تحديد نصاب معين.

وأكد البيان أنه عملية الاقتراع لانتخاب المرشحين، ستتم وفقًا لأسلوب التصويت التراكمي استنادًا إلى ما نصت عليه الفقرة (1) من المادة (78) من اللائحة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق