أنحاء الوطن

اليامي: منتدى الاستثمار الزراعي بالغاط يحقق أهداف رؤية 2030

استقبل سعادة محافظ الغاط الأستاذ منصور السديري، ظهر اليوم الأربعاء وفداً من مركز الجودة الشاملة للتدريب والاستشارات في دبي ضم الأستاذ علي اليامي المستشار الإعلامي للمركز ، والأستاذ سلمان الضباح؛ حيث تأتي هذه الزيارة في إطار الترتيب لتنظيم منتدى عالمي حول الفرص الاستثمارية الزراعية بالمحافظة وكيفية التسويق لهذه الفرص داخل المملكة وخارجها من خلال دراسة ميدانية شاملة يجريها خبراء ومختصون في هذا المجال في غضون الفترة القادمة.

من جانبه، أوضح المستشار الإعلامي عضو مجلس إدارة مركز الجودة الشاملة للتدريب والاستشارات الأستاذ علي اليامي، عقب اللقاء بأن مركز الجودة الشاملة يمتلك مقدرات وإمكانات كبيرة في تنظيم مثل هذه الفعاليات مشيراً في هذا الصدد إلى النجاحات التي حققها المركز خلال العامين الماضيين بالمملكة عبر مساهماته الفعالة في تنظيم مجموعة من المنتديات والمؤتمرات في شتى المجالات.

وأكد اليامي پأن الدراسة الخاصة بمنتدى الاستثمار الزراعي بمحافظة الغاط ستكون جاهزة في أقرب وقت وأن المنتدى سوف يكون فرصة سانحة لعرض المقومات الاستثمارية الزراعية  في المحافظة تحقيقاً لأهداف رؤية 2030.

يذكر أن وفد مركز الجودة الشاملة للتدريب والاستشارات في دبي، زار قبل لقائه سعادة المحافظ، المتحف والمكتبة التاريخية بمحافظ الغاط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق