ثقافة وفنون

شقيقة الإعلامية المصرية “ريهام سعيد” تكشف تطورات جديدة بشأن حالتها الصحية

أكدت السيدة رانيا عمرو سعيد شقيقة الإعلامية المصرية ريهام سعيد، أنه من الجيد أن شقيقتها نشرت صورة حديثة قائلة “ما هي كويس إنها نزلت الصورة عشان الناس اللي كان نفسها تبقى ناقصة ايد ولا رجل ولا وشها يقع تتفقع مرارتهم”.

وأشارت إلى كونها أكدت من قبل أن ما تعانيه ريهام هو بكتيريا داخلية في الأنف والخطر كله يتمثل في تأثير البكتيريا على الشبكية والمخ، كما أوضحت أن شقيقتها لم تتجاوز مرحلة الخطر بعد ومازال هناك مجازفة، ولكنهم على يقين أن تتجاوز الإعلامية المصرية هذا المرض.

وطالبت الجميع بالتوقف عما يقومون به قائلة “ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء”.. وتساءلت “يعني عايزين شكلها ازاى؟.. وشها مشوه مثلا.. مش كل مرض بيبان على الواحد من شكله الخارجي”.

مؤكدة أن هناك أشخاص يعانون من أمراض خبيثة ولكن المظهر الخارجي لهم لا يبدو عليه أي تغيير، واختتمت حديثها قائلة: “الناس اللي عايزه هري كلام وخلاص اتقوا الله وسيبوها في حالها”.

وتشهد الحالة الصحية للإعلامية المصرية ريهام سعيد اهتمامًا كبيرًا، بسبب الشائعات التي طالتها، خاصة وأنها تعاني من بكتيريا داخلية في الأنف يخشى الأطباء أن تؤثر على العين وتصل إلى المخ، وأمام كثرة الأقاويل والحديث عن إصابتها بمرض جلدي، قررت الإعلامية المصرية أن تنشر صورة حديثة لها من أجل طمأنة محبيها، إلا أن هذه الصورة لم تمنع البعض من التعليق والحديث عن صحتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق