ثقافة وفنون

محمد عبده وأنغام يشعلان أولى حفلات موسم الباحة

وسط حضور جماهيري غفير اكتظ به مسرح مراوة التراثي مساء أمس بمنطقة الباحة، أشعل فنان العرب والنجمة المصرية أنغام حفلا غنائيا تاريخيا، في أولى حفلات صيف الباحة.

بدأت الحفلة بانطلاق النجمة أنغام بمجموعة من الأغاني الخليجية والطربية المنوعة، بدأتها بأغنية لا ترجى في كفوفي واختتمتها بسيدي وصالك، وعبرت عن سعادتها كونها أول فنانة عربية تغني على مسرح مراوة التراثي، وقالت: إنها منذ اللحظات الأولى التي حطت رحالها في مطار الباحة، وهي مبتهجة بجمال طبيعة المكان، وأصالة وكرم إنسان الباحة، الذين استقبلوها بكل حب وابتسامة.

ليكمل الاحتفال بعدها فنان العرب محمد عبده ليلته الساحرة، حتى تجاوز منتصف الليل بمجموعة من الأغاني الطربية، بدأها بأغنية خاصة عن الباحة بمناسبة الحفل، والتي لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، وهي من كلمات وألحان خالد الباهوت، وأكمل بـ»ليلة خميس» و»على البال»، واختتم أمسيته بأغنيته الوطنية فوق هام السحب، والتي وجدت تفاعلا منقطع النظير.

وقال فنان العرب «الباحة أكرموني بجمهورهم، وأنا أعود للباحة بعد 20 عاما، ووجدت تطورا ملحوظا في الباحة عن السابق، وفي جميع البنى الأساسية، والتي تعطي دعما للسياحة في الأعوام القادمة.

يذكر أن هذه الحفلة تعتبر بداية انطلاق حفلات الباحة، ومن المقرر أن تستمر حفلات الباحة اليوم، وعلى نفس المسرح بحفل للفنان عبادي الجوهر والفنانة أصالة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق