رياضة

وقت اللياقة تحفز المتقاعدين في فعاليات “المشي صحة”

نظمت المؤسسة العامة للتقاعد فعاليات “المشي صحة” في المدينة الرائدة الرقمية أحد مشروعات “التقاعد” في مدينة الرياض بالمشاركة مع مشاة الرياض، وبرعاية وقت اللياقة التي قدمت هدايا للمشاركين عبارة عن اشتراكات مجانية ضمن المسؤولية الاجتماعية في الشركة، بحضور الرئيس التنفيذي في وقت اللياقة احمر اعظم والرئيس التنفيذي للعمليات  مايك دومينيك  ومدير العلاقات العامة علي القرني  و مدير مبيعات قطاع الاعمال هيثم غربه .

*وانطلقت الفعالية التي اشرف عليها  الأستاذ عبدالله الشليخي مدير عام الخدمات التأمينية بمؤسسة التقاعد *وشارك فيها الدكتور صالح الأنصاري  والأستاذ المساعد في طب الأسرة والمجتمع  والمدير التنفيذي لمشاة الرياض عبدالمحسن الرسيني.،باستقبال المشاركين ودخولهم من البوابة رقم ٥ للمدينة الرقمية وتوزيع الزي الموحد والتعريف بالفعالية من ثم بداية المشي للمشاركين لمسافة ٢ كيلو متر.

وشارك مستشفى الملك سلمان ممثلاً بالتجمع الصحي الأول بالمنطقة الوسطى بالكشف على المتسابقين بأخذ العلامات الحيوية وقياس نسبة السكر والتثقيف الصحي للمتسابقين وبالإضافة إلى تأمين طاقم طبي من قسم الطوارئ وتأمين سيارة إسعاف.

وأوضحت مؤسسة”التقاعد” أن هذه المبادرة تأتي في إطار حرص المؤسسة على الالتقاء بالمتقاعدين وتشجيعهم على ممارسة الرياضة؛ لتعزيز الصحة العامة وتوفير نمط حياتي إيجابي مليء بالحيوية والنشاط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق