رياضة

بطل العالم للراليات الصحراوية 2018 يوقع اتفاقية حصرية مع “سبوريا” للتسويق الحصري

وقع الكابتن أحمد الشقاوي بطل العالم للراليات الصحرواية ٢٠١٨ اتفاقية للتسويق الحصري مع شركة سبوريا للتسويق الرياضي، وذلك حتى العام ٢٠٢٥

ووفقاً للاتفاقية تقوم “سبوريا” بالتسويق الحصري لفريق الراليات الذي يقوده الشقاوي في جميع الفعاليات المحلية والدولية التي يشارك فيها الفريق.

وقال الشقاوي: “إن الاتفاقية تأتي في سياق الخطة الاستراتيجية لتعزيز الحضور المستدام للفريق كمنافس حقيقي في المسابقات الدولية على وجه الخصوص”.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لـ “سبوريا” فهد المطيري أن الاتفاقية تعد نموذجاً مميزاً لتفعيل حضور الأبطال السعوديين في اللعبة، وممارسة احترافية تعكس التطور الذي تشهده اللعبة في المملكة.

ويتزامن التوقيع على الاتفاقية مع تحضيرات الفريق الحائز على النسخة الأخيرة من بطولة العالم للراليات الصحراوية؛ للعديد من المنافسات المحلية والدولية وفي طليعتها منافسات رالي دكار٢٠٢٠ الذي ستقام إحدى مراحله لأول مرة في المملكة العربية السعودية.

ويشارك فريق الشقاوي ببطولة المملكة للراليات ٢٠٢٠ المتضمنة ستة مراحل، ومنها منافسات رالي حائل الدولي.

كما سيشارك الفريق في بطولة العالم للراليات للباها والكروس كانتري التي تتكون من ١٢ مرحلة في عدة دول حول العالم.

وسبق أن فاز الكابتن أحمد الشقاوي بعديد من الألقاب المحلية في اللعبة ومنها كأس رالى حائل لفئة T2 في الأعوام ٢٠١٢، ٢٠١٣، وتوجها ببطولة العالم للراليات الصحراوية ٢٠١٨ التي حسم لقبها لصالحة في الجولة قبل الأخيرة من البطولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق