ثقافة وفنون

اتحاد المنتجين يهنئ دولة الإمارات العربية باختيار دبي عاصمة الإعلام العربي

أرسل الدكتور ابراهيم ابوذكري برقيات تهنئة من الاتحاد العام للمنتجين العرب للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وسعادة ضرار بالهول رئيس مؤسسة وطني الامارات بدبي للدور الكبير الذي بذله علي نجاح اختيار دبي عاصمة للإعلام العربي لعام 2020، بموجب قرار مجلس وزراء الإعلام العرب باجتماعه رقم 50 الأخير بالقاهرة، مؤكداً أن هذا الاختيار دليل جديد على الدور الرائد للإمارات ودبي كحاضنة للإعلام العربي والدولي.

ومن المعروف ان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد قد أطلق قبل 20 عاماً مبادرة وخطة عمل مدروسة ومدعمة بعناصر النجاح والتنفيذ باستراتيجية دبي الإعلامية ، لتصبح مركزاً لصناعة الإعلام، من خلال مبادرات ومشاريع إعلامية رائدة ونجحت الاستراتيجية نجاحا يشهد له العالم كله .. كما أن هناك من خلال الاستراتيجية أكثر من 4000 مؤسسة إعلامية وإنتاجية عربية وإقليمية وعالمية اتخذت من دبي مقراً لها أصبحت دبي عاصمة الاعلام العربي عن حق.

ومن المعروف ان قرار مجلس وزراء الإعلام العرب قد تضمن أيضا اختيار دبي مقرا دائما للجنة العليا للإعلام الاليكتروني وأيضا المشرفة علي المنصة العربية للمعلومات والموقع الاليكتروني للجامعة العربية ومقرا له.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق