أنحاء الوطن

خلال حملتها الاجتماعية “بسمتهم حياة”.. جمعية زمزم تَعِدْ برسم ٢٠,٧٧٧ بسمة علاج خلال ٧٥ يومًا

بدأت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية حملتها  الجديدة تحت شعار ” بسمتهم حياه ” بتحديد عدة اولويات أهمها رسم ٢٠,٧٧٧ بسمة على محيا المرضى من ذوي الاحتياج حيث أطلقت حملتها على منصات التواصل الاجتماعي ونقاط التعريف وعبر قنوات التواصل مع الداعمين والمهتمين بالشأن التطوعي والخيري وفتحت المجال للمساهمة من كافة اطياف المجتمع.

وكانت جمعية زمزم قد أطلقت هذه الحملة  ” بسمتهم حياه ” مطلع الاسبوع الماضي وسط عمل مكثف من قبل كافة ادارتها وطاقاتها لتحقيق غايتها في خدمة مستهدفيها المحتاجين للعلاج .

من جانبه أكد المتحدث الرسمي باسم جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بشيت بن حمد المطرفي ان جمعية زمزم تعكف على اخراج وإطلاق البرامج بشكل مستمر ويتم جدولتها وفقا لاهداف واستراتيجيات الجمعية لتواصل هذه الحملة ” بسمتهم .. حياه ” التي تستمر على مدى ٧٥ يوما مسيرة النجاح الذي تحقق لزمزم خلال حملتها الموسمية الرمضانية ” معا.. للحياه “.

وأضاف المطرفي : أهداف الحملة الجديدة تتلخص في رسم البسمة على الوجوه التي طالما أعياها المرض والعمل على التخفيف من آلامهم، مهيبا بالداعمين من كل أطياف المجتمع للمشاركة مع زمزم لإحداث الأثر الإيجابي على حياة المرضى من ذوي الاحتياج، ومساندة هذه الحملة ماديا ومعنويا حتى انتهاء فترتها الزمنية  وتحقيق المستهدف منها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق