ثقافة وفنون

على ضفاف النيل.. “المجرشي” يحتفي بـ “إعلاميون”

رانيا عوض – القاهرة :

 

على ضفاف نهر النيل، في قلب العاصمة المصرية القاهرة، احتفى الأستاذ خالد المجرشي، الأمين المساعد لاتحاد المنتجين العرب، بوفد جمعية “إعلاميون” السعودية الذي حضر لمصر، لإقامة عدد من الفعاليات الإعلامية، مشيدا بدور الجمعية في دعم برامج رؤية المملكة 2030، ومواكبة مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد في شتى المجالات.

وأعرب “المجرشي” خلال استقباله لوفد “إعلاميون” بالنادي الدبلوماسي السعودي بالقاهرة، عن فخره واعتزازه بانتمائه لعضوية جمعية “إعلاميون”، مؤكدا أن الجمعية واجهة مشرفة للوطن السعودي، وخير سفير للتعبير عن صورته الحقيقية، وهويته، ومنجزاته.

وتحت ليل القاهرة الساحر، تبادل أعضاء إعلاميون الأحاديث والرؤى والأفكار الإعلامية، التي تهدف إلى تحقيق الريادة الإعلامية السعودية التي تواكب متطلبات العصر، وتواجه تحديات الإرهاب والعولمة وحوار الحضارات.

وعبر الأمين المساعد لاتحاد المنتجين العرب، عن بالغ شكره على الجهود الكبيرة التي يبذلها القائمون على جمعية “إعلاميون” التي يرأسها الأستاذ سعود الغربي، وأمينها العام الأستاذ ناصر الغربي، مؤكدا أن إدارة الجمعية تتميز بالعمل الاحترافي والجمعي، والسعي الدؤوب نحو تحقيق طموحات الإعلاميين السعوديين.

و”إعلاميون” هي أول جمعية أهلية للإعلاميين السعوديين، تمتلك سجلا حافلا من العمل التطوعي، وتضم نخبة من أفضل الإعلاميين السعوديين الذين يملكون خبرات عظيمة في مجال الإعلام، وتسعى لتدعيم أثرها في المجتمع السعودي، برعاية  الخبرات الإعلامية السعودي، وتقديم البرامج التدريبية المتنوعة.

وكانت الجمعية ” قد أقامت ندوة تثقيفية في القاهرة، اشتملت على عدة محاور رئيسية، تترجم تسارع خطى التطور والتقدم في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية في المملكة العربية السعودية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق