أنحاء الوطن

الرئيس الموريتاني يقلّد السفير السعودي في نواكشوط هزاع المطيري وسام كوماندور

قلّد الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، السفير السعودي في موريتانا هزاع بن زبن المطيري؛ وسام كوماندور في نظام الاستحقاق الوطني، وذلك في القصر الرئاسي في نواكشوط ظهر أمس (الاثنين).

جاء ذلك أثناء مقابلة الرئيس الموريتاني السفير السعودي، واستعرضا خلال اللقاء العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين وأوجه التعاون بينهما برعاية قياديتي المملكة وموريتانا.

وأقيمت مراسم التوشيح بحضور إسماعيل ولد الشيخ أحمد وزير الشؤون الخارجية والتعاون، وأحمد ولد باهيه مدير ديوان رئيس الجمهورية، وأدميرال محمد ولد شيخنا ولد الطالب مصطف قائد الأركان الخاصة لرئيس الجمهورية، ومحمد سالم ولد مرزوق مستشار برئاسة الجمهورية.

وأكد السفير السعودي هزاع المطيري في تصريح صحفي عقب اللقاء مع الرئيس الموريتاني أن العلاقات بين الرياض ونواكشوط شهدت تطورا كبيرا في السنوات الأخيرة شمل جميع المجالات وأن هناك إرادة لدى الجانبين في الاستمرار في تطويرها وتعزيزها.
وقال :”هنأت فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز على ما قدم لموريتانيا خلال السنوات الماضية من إنجازات كثيرة وكبيرة شملت جميع المجالات، كما هنأت الحكومة و الشعب الموريتاني على حسن سير الانتخابات الرئاسية الأخيرة”.

كما هنأ الرئيس الموريتاني المنتخب محمد ولد الشيخ الغزواني الذي سيبدأ مهامه الرئاسية رسمياً الجمعة المقبل، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه الوطنية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق