الشركات

“سويس أوتيل الغرير” أفضل تجربة عائلية يمكن الحصول عليها في دبي

خصومات 50% لجذب العائلات السعودية التي تزور دبي

متعة بلا حدود يقدمها مركز الغرير ديرة، الوجهة المفضلة للزوار والمقيمين في دبي، للعائلات المقيمة في فندق سويس أوتيل الغرير وسويس أوتيل ليفينع الغرير. اكتشفوا عالماً ساحراً من الترفيه في “دبي باركس آند ريزورتس” وتمتعوا، أياً تكن أعماركم، بأفضل الأوقات في ثلاثة منتزهات ترفيهية ومدينة الألعاب المائية. امضوا يومكم بالرقص مع السنافر الظرفاء في “موشنجيت دبي”، واقضوا أوقاتاً لا تنسى مع أطفالكم الصغار في “ليجولاند دبي”. كما يمكنكم التمتع بالسباحة في حديقة “ليجولاند المائية”، أو مطاردة الأشباح في “بوليوود باركس دبي”. بانتظاركم الكثير لاكتشافه مع مئات الألعاب والعروض والمعالم السياحية.

وفي هذا السياق، قال السيد إيميل فان ديك، المدير العام لفندق سويس أوتيل الغرير وسويس أوتيل ليفينع الغرير: “في إطار دعمنا المستمر للعائلات السعودية التي تزور دبي هذا الصيف، يعلن سويس أوتيل الغرير عن إطلاق عرض غرف الأطفالSwissôtel Kids، والذي يحصل من خلاله الضيوف السعوديون على خصم 50٪ على حجز الغرفة الثانية للأطفال”.

وغرف الأطفال مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الضيوف الصغار في الفندق، والذين تتراوح أعمارهم بين حديثي الولادة وال17 من العمر، وتتضمن مجموعة واسعة من وسائل الترفيه والتسلية التي من شأنها إسعاد أطفالكم، صغاراً كانوا أو مراهقين.

وتضم كل غرفة من غرف الأطفال في فندق سويس أوتيل الغرير مجموعة واسعة من الألعاب التي تناسب مختلف الأعمار، مع قسم مخصص للرسم والتلوين، وأحدث ألعاب نينتندو وي، ومجلات متنوعة، وركن مخصص لحفظ المأكولات، ومقاعد قماش محشوة، ومجموعة من الألعاب الضخمة، مثل لعبة تركيب المكعبات الخشبية ولعبة “إكس-أو”، فضلاً عن أحدث الأفلام الرقمية والألعاب اللوحية وألعاب الفيديو والألعاب الالكترونية. ويمكنكم اختيار غرفة الأطفال بحيث تقع بجانب غرفتكم أو تتصل بها، وهي مصصمة لإسعاد أطفالكم وراحة بالكم حتى تتمكنوا من الاسترخاء والاستمتاع بإقامتكم.

ويتصل فندق سويس أوتيل الغرير بمركز الغرير ديرة، وجهة التسوق والحياة العصرية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي كشف النقاب مؤخراً عن منطقة المطاعم الجديدة كلياً، وتجربة مشاهدة الأفلام الاستثنائية في “ريل سينما”، وحلبة الركوب الساحرة “سباركيز”. وتضم منطقة المطاعم التي انتظرها الجمهور بشوق، أكثر من 27 منفذاً للطعام والشراب، وتمتد على مساحة تزيد عن 10.421 قدم مربع، مما يجعل المركز أحد أكبر وجهات التذوق في المدينة. ويفخر مركز التسوق بضمه مجموعة متميزة من أشهر وأرقي العلامات التجارية المحلية والعالمية. 

وتشمل معالم الجذب السياحية الجديدة الأخرى في دبي الكوكب الأخضر “ذا جرين بلانيت”، وهو عبارة عن قبة بيئية كبيرة تقع في منطقة سيتي ووك دبي، تعيشون من خلالها أجواء الغابات الإستوائية المطيرة في نظام بيئي طبيعي يزخر بالنباتات والحيوانات والمرح.

ويمكنم أيضاً زيارة متحف الألعاب التفاعلية “أولي أولي” في دبي، والذي تم إطلاقه في عام 2017 ليعيد صياغة مفاهيم اللعب. ويضم المتحف 8 صالات تفاعلية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامين و11 عاماً، يتمتعون خلالها بعشرات النشاطات التي تشكل تجربة مثالية للتعلم والتسلية، بدءاً من إطلاق الصواريخ وإنشاء النماذج الفنية ثلاثية الأبعاد، وصولاً إلى بناء الحصون والقلاع. ويضم المتحف أيضاً معرضاً مخصصاً للأطفال الصغار، مصمم خصيصاً لتحفيزهم على التعلم وإثارة الفضول لديهم.

وتعد مدينة ملاهي “آي إم جي وورلدز أوف أدفنتشر” واحدة من أمتع مدن الملاهي لجميع الفئات العمرية. امنحوا أطفالكم مغامرة مشوقة في هذه الحديقة الترفيهية المغلقة مع الشخصيات الكرتونية المحببة مثل بن 10 وجمبول وفتيات القوة وليزي تاون. كما يمكن للعائلة بأكملها دخول عالم مارفل مع شخصياته التلفزيونية الشهيرة مثل سبايدر مان وهالك وأيرون مان وثور وأفينجرز. ولا تفوتوا الإثارة الجوراسية في “لوست فالي”، حيث يمكنكم التفاعل مع الديناصورات بالحجم الطبيعي.

ولمحبي الطبيعة، يمكنكم زيارة منتزهات أفينتورا، المغامرة الوحيدة من نوعها في دبي للمشي على الحبال المرتفعة في منتزه المشرف في مردف. وتوفر المنتزهات، والتي تمتد على مساحة 35,000  م2، تجارب تحدي مشوقة مثل الانزلاق على الحبال، والتسلق بالحبال، وحتى أرجوحة طرزان. وتوفر المنتزهات خمسة مستويات مختلفة من المرح والتسلية للأفراد من المستكشفين الجدد وعشاق المغامرات. ويراعي المستوى الأدنى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين الرابعة والسابعة على ارتفاع لا يتجاوز 30 سم عن الأرض، بينما توفر تجربة “ثريلير” فرصة التحليق على ارتفاع ثمانية أمتار للبالغين الباحثين عن التشويق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق