رياضة

النصر يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بثنائية جوليانو وحمدالله

أنحاء – سالم باجوبح

تصوير – عبدالله المغامس

مع انطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2019-2020، التقى حامل اللقب العالمي الضيف الجديد نادي ضمك ضمن مباريات الجولة الأولى.

بدأت المباراة بنسق متوازن لحامل اللقب وتحفظ دفاعي من قبل الضيوف ، بعد انقضاء الربع الساعه للشوط الاول بدء النصر بفرض سيطرته على ارجاء الملعب وسط محاولات لم يكتب لها النجاح في ظل التحفظ والسيطرة على المهاجم حمدالله من قبل دفاعات ضمك.

وبالدقيقة الـ 24 تحرر حمدالله من الرقابة وقام بدور الصانع الذي ارسل كرة بينية للنيجيري موسى الذي بدور هيئها لزميلة جوليانو وضعها براسه هدفا اول للنصر.

فرض النصر سيطرته على مجريات الشوط حتى تحصل حمدالله على ركلة جزاء ولكن حكم اللقاء قرر إلغائها بعد العودة لتقنية الـvar بداعي التسلل.

وقبل نهايه شوط المباراة الاول بالدقيقة 45 ارسل مرابط عرضية رائعة لحمدالله سجلها الأخير بصدره معلنا تقدم النصر ونهاية شوط المباراة الأول.

بالشوط الثاني حاول الضيوف الخروج من مناطقهم حيث تهيأت عرضية للمدافع فيليبي ارسلها بطريقة مقصية لكن تألق فيها الأسترالي براد جونز وحرم الضيوف من تقليص الفارق، بعدها عاد النصر لفرض سيطرته مع اهدار العديد من الفرص السهلة مع تألق المغربي مرابط في صناعه الفرص لكن دون تغير بنتيجة اللقاء الذي انتهى بهدفين مقابل لا شيء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق