رياضة

الهلال يحقق أول ثلاث نقاط عبر أبها برباعية

أنحاء – نواف الحازمي 

تصوير – حمود العصيمي

انتزع الهلال أول ثلاث نقاط له بعد تحقيقه فوزه الاول ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد انتصاره الساحق على ضيفه أبها بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما على ستاد جامعة الملك سعود بالرياض مساء اليوم الجمعة.
وكان فريق أبها هو الباديء بالتسجيل عن طريق لاعبه أندرياتسيما عند الدقيقة 20 قبل أن يلحق الهلال بالمباراة ويسجل التعادل عن طريق هدافه قوميز في الدقيقة 39 من تسديدة قوية من خارج المنطقة تستقر على يمين حارس أبها عبدالعالي أمحمدي.
وقبل نهاية الشوط الأول يضيف قوميز الهدف الثاني للهلال بعد استغلاله لعرضية زميله ياسر الشهراني ليغمز الكرة بيمينه مسجلاً هدف فريقه وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 44 من الشوط الأول.
وفي شوط المباراة الثاني يلغي حكم المباراة هدف لفريق أبها بداعي التسلل عن الدقيقة 46.
بعد ذلك يتمكن الهلال من تعزيز النتيجة بعد أن سجل الإيطالي جيوفينكو هدف فريقه الثالث من ضربة حرة مباشرة عند الدقيقة 63، ومن ركلة جزاء يسجل سعد بقير هدف أبها الثاني عند الدقيقة 80.
وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق يسجل العائد لصفوف الهلال بعد غيبة عمر خربين هدف الهلال الرابع من ضربة رأسية بعد كرة وصلته من ركلة زاوية نفذها هتان باهبري عند الدقيقة 85.
وبعد احتساب خمس دقائق كوقت بدل ضائع يطلق حكم المباراة صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز الهلال 4-2.
بهذه النتيجة يصبح لدى الهلال ثلاث نقاط فيما بقى أبها بدون رصيد من النقاط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق