حوادث

مصرع شاب دهسًا إثر خلاف مع آخر في جازان.. وهذه تفاصيل الحادث

لقي شاب مصرعه دهسًا، في منطقة جازان، إثر خلاف مع آخر، وقعت في إحدى قرى شرق محافظة أحد المسارحة بالمنطقة».

وأفادت مصادر، أن «الخلاف بين الطرفين، حدث، فجر اليوم، قبل أن تتطور المشكلة، وتنتهي بمقتل أحدهما دهسًا تحت عجلات سيارة»، ووفق المصادر «بدأت المشكلة بتبادل رسائل تهديد عبر أجهزة الجوال».

وقالت المصادر حسب “عاجل” إن «الجاني، سعودي، عمره 22 عامًا، والمجني عليه مقيم، عمره 18 عامًا، وأن لديه معاملة للحصول على الجنسية السعودية»، وإثر تطور المشكلة بين الطرفين، التقيا في مكان عام بالقرية التابعة لمحافظة أحد المسارحة.

ووفقًا للمصادر فقد «نشبت مشاجرة بينهما، تطورت إلى التحام بالأيدي، قبل أن يقوم الجاني بالمسارعة إلى ركوب سيارة، ودهس المجني عليه تحت عجلاتها في مشهد – وصفته المصادر- بالمؤلم».

وباشرت الجهات الأمنية بمنطقة جازان -ممثلة في شرطة محافظة أحد المسارحة- الحادثة بعد تلقيها بلاغًا بالجريمة؛ حيث انتقلت فرق أمنية مختصة للموقع -بينها فرق من الأدلة الجنائية- واتخذت الإجراءات اللازمة.

وتم إلقاء القبض على الجاني وإيداعه قسم التوقيف بمركز الشرطة لأخذ أقواله وتسجيل اعترافاته، تمهيدًا لإحالته إلى الجهات المختصة لاستكمال مجريات التحقيق معه، كما قام الطبيب الشرعي بمعاينة جثمان المجني عليه قبل وضعها في ثلاجة الموتى بالمستشفى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق