أنحاء الوطن

جامعة المؤسس: إمكانات بشرية وتقنية وبرنامج ترحيبي للطلاب والمنسوبين مع بدء العام الدراسي الجديد

أنهت جامعة الملك عبدالعزيز كافة الاستعدادات لانطلاق العام الدراسي الجديد ١٤٤١هـ الذي بدأ صباح اليوم الأحد.

وجنّدت الجامعة قطاعاتها لخدمة واستقبال الطلاب والطالبات والمنسوبين. وببرنامج ترحيبي ببدء الدراسة تم توزيع ما يزيد عن ١٥ ألف مطوية إرشادية وتوعوية و٤٠٠٠ آلاف وردة لتعلم انطلاق عام جديد مفعم بالنشاط والطموح.

إلى ذلك اعتبر سعادة وكيل الجامعة المكلف الدكتور عبدالمنعم الحياني أن العمل التعليمي يتطور بشكل متسارع بسبب تطور التقنية وهذا يجعلنا نتطلع للتطوير في المجالات المعرفية والعلمية ويساند ذلك ، مضيفا أن وجود خطط استراتيجية وتنفيذية على رأسها رؤية المملكة الطموحة المبنية على تطلعات قيادتنا الرشيدة وهو السر في القفزات النوعية التي باتت المملكة تحققها في جميع الميادين.

من جهته أكد وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي الدكتور توفيق الخيال أنه بدعم وتوجيه مباشر من معالي مدير الجامعة تم الاستعداد من جميع القطاعات من تجهيز للمباني والمرافق ولجميع الخدمات والاحتياجات. متمنيًا أن يكون عامًا دراسيًا حافلًا بالاجتهاد والمثابرة وتحقيق التطلعات والنجاحات للطلاب والطالبات والمنسوبين والجامعة عل حد سواء.

من جانبه أوضح نصير الحربي مدير الإدارة العامة للأمن بجامعة الملك عبدالعزيز الحربي أن الإدارة عملت بكامل طاقاتها البشرية والآلية وحرصت على التأكد من جاهزية 16 بوابة رئيسية في المدينة الجامعية، مضيفًا أنه تم إعداد خطة أمنية ومرورية شارك فيها رجال وسيدات أمن وسلامة يساندهم العديد من الدوريات الأمنية تتوزع في مقر الجامعة الرئيسي وسكن الطلاب الخارجي وفرع أبحر، مرتبطة بمركز عمليات أمني لمتابعة الحالات الطارئة على مدار الساعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق