هنا و هناك

القبض على رجل بسبب طريقة وداع زوجته في المطار

قالت الشرطة في موقع على Facebook يوم الأربعاء إن رجلاً اعتقل يوم الأحد (25 أغسطس) بسبب سوء استخدام جواز سفره للصعود إلى الطائرة في منطقة العبور بمطار شانغي.

وكشفت التحقيقات في وقت لاحق أن الرجل البالغ من العمر 27 عامًا كان يدخل منطقة العبور لتوديع زوجته وليس لديه أي نية لمغادرة البلاد.

منذ يناير من هذا العام، تم اعتقال 33 شخصًا بسبب سوء استخدام بطاقات الصعود إلى الطائرة.

في مارس، وجهت إلى المحكمة امرأة تبلغ من العمر 42 عامًا من ماكاو تهمة إساءة استخدام بطاقة الصعود إلى الطائرة في منطقة العبور في مطار شانغي. وقد تم القبض على المرأة في 12 سبتمبر من العام الماضي بعد أن دخلت منطقة العبور للمطالبة باسترداد ضريبة السلع والخدمات (GST) مع عدم وجود نية لمغادرة سنغافورة.

في يناير 2018 ، تم القبض على سيدتين في مناسبات منفصلة. وتتعلق إحدى الحالات بامرأة تبلغ من العمر 20 عامًا اشترت تذكرة سفر لمقابلة أعضاء فرقة فتيان كورية جنوبية. وشاركت امرأة أخرى في الثالثة والعشرين من عمرها في استخدام تذكرة سفرها للتسوق في متاجر البيع بالتجزئة في منطقة العبور.

يتم نشر الجريدة الرسمية لمناطق العبور في مطار شانغي كأماكن محمية. يجب أن يكون الركاب الذين يدخلون المنطقة باستخدام بطاقة الصعود إلى الطائرة لغرض السفر.

وحذرت الشرطة أفراد الجمهور من أن الذين يسيئون استخدام بطاقة الصعود إلى مناطق العبور دون أي نية للسفر مسؤولون عن أي جريمة بموجب قانون حماية البنية التحتية. يمكن مقاضاة الجاني في المحكمة وغرامة تصل إلى 20،000 دولار ، أو السجن لمدة تصل إلى عامين ، أو كليهما.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق