الشركات

“السعودية للكهرباء” و”سند” توقعان مذكرة تعاون لدعم الأطفال مصابي السرطان

وقعت اليوم، الشركة السعودية للكهرباء، مذكرة تعاون مجتمعي مع جمعية سند الخيرية، تسعى الشركة من خلالها إلى دعم أعمال الجمعية، التي تساند وتساعد الأطفال المصابين بالسرطان وأسرهم، وذلك ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية لـ “السعودية للكهرباء”.

وقع الاتفاقية في مبنى الشركة بالرياض، من قبل “السعودية للكهرباء” علي بن فهد الحبيب مدير دائرة المسؤولية الاجتماعية في الشركة، ومن قبل جمعية سند ريم بنت صالح الحجيلان، مدير الجمعية.

وأوضحت “السعودية للكهرباء” أن مذكرة التعاون تشمل دعم فعاليات وأنشطة وبرامج الجمعية، واستفادتها من برنامج الاستقطاعات من رواتب الموظفين في الشركة، وكذلك الاستفادة من أندية وقاعات ومرافق الشركة في جميع المُدن والمناطق.

من جانبها، قالت جمعية سند الخيرية أن توقيع هذه المذكرة سوف يعزز سبل التعاون ويساهم في تحقيق أهداف ورؤى الجمعية لخدمة الأطفال المرضى بالسرطان، وأن هذا النوع من الشراكات يخفف الكثير من الأعباء المادية التي تقع على عاتق الجهات الخيرية في تقديم الخدمات للمستفيدين.

وأضافت الجمعية أن الاتفاقية تأتي تطويراً للعلاقة الوثيقة بينها وبين “السعودية للكهرباء”، والتي بدأت منذ سنوات، في ظل تعاون كبير بين الجانبين، مؤكدةً أن مشاركة القطاع الحكومي والخاص له دور كبير في دعم وتحقيق أهداف الجمعية السامية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق