أنحاء الوطن

هلال عسير ينظم دورة “إدارة الكوارث والأزمات”

أنحاء – عبدالرحمن المحمادي

نظم فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير، دورة تدريبية بعنوان ” إدارة الكوارث و الأزمات ” ، بحضور 36 متدرب ومتدربه من فرع الهيئة بمنطقتي عسير ونجران و ذلك لمدة يومين .

و قال المتحدث الرسمي لفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة : محمد بن حسن الشهري ، انه تم خلال الدورة استعراض عدد من الموضوعات الهامة في مجال إدارة الكوارث والأزمات وتطرقت لكل ما يحتاجه المسعف من معلومات ومهارات خلال الكوارث و كيفية القيام بمهامه أثناء حالات الطوارئ و الأزمات ؛ وقد تداخل المتدربين في الدورة بعرض ما لديهم من أفكار و تساؤلات أجاب عليها المدربين ، و قد نال إعجاب الحاضرين محتوى الدورة العلمي والعملي لما فيها من فائدة و معرفة ، وقدم الدورة نخبه من مدربي الكوارث والأزمات بهيئة الهلال الاحمر السعودي.

وأضاف ان الدورة تخللها عدد من السيناريوهات النظرية والعملية شارك فيها سعادة مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة ومساعده للشئون الاسعافية وعدد من القيادات الميدانية المشاركة.

وفي نهاية الدورة التقطت الصور الجماعية وقدم مدير عام الفرع شكره وتقديره باسم فرع الهيئة بمنطقة عسير للإدارة العامة للتدريب وللمدربين الذين أقاموا الدورة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق