التكنولوجيا

حشد من المتخصصين والمفكرين والخبراء من أنحاء مختلفة من العالم يشاركون في فعاليات المنتدى لهذا العام

فاطمة الشريف في اجتماع لجنة الإعداد للدورة الرابعة لمنتدى أسبار الدولي

بات من المؤكد أن الدورة الرابعة المقبلة 2019 من “منتدى أسبار الدولي” ستحفل بالعديد من النشاطات والفعاليات التي ستتضمن أكثر من 12 جلسة وثمان ورش عمل ، وست مداخلات رئيسة ، وثلاث ندوات ، بالإضافة إلى العديد من المبادرات واللقاءات والحوارات التي سيشترك فيها العديد من المتخصصين والمفكرين والخبراء والقيادات المحلية والإقليمية والدولية مدعومة بشراكات استراتيجية وعلمية مع مؤسسات ومنظمات مرموقة محلياً ومن أنحاء متفرقة من العالم تحت شعار: “السعودية الملهِمة” وبعنوان:” نحو التغيير والتحول .. نحو المستقبل”.

جاء ذلك في تصريح للأستاذة فاطمة الشريف مساعد رئيس مجلس إدارة منتدى أسبار الدولي عقب الاجتماع الذي عقدته الليلة البارحة , في مقر مركز أسبار بالرياض ،  لجنة الإعداد للدورة الرابعة 2019  الذي حضره : د. فهد العرابي الحارثي – رئيس مجلس إدارة المنتدى ، ود. حامد الشراري ، ود. محمد الحارثي ، و د. هشام بن عباس ، و د. سلطان المورقي و د. علي الطخيس ، وعمر البيات ، واحمد أسعد ، ومعتز الحارثي ، وابراهيم عايش.

وذكرت السيدة فاطمة الشريف في ختام تصريحها أن اللجنة تعكف حالياً على بلورة وتطوير العديد من الأفكار والمبادرات التي ستعلن في حينه وهي  تستجيب للتحولات الكبرى التي تشهدها المملكة في ظل الرؤية الطموحة 2030 وفِي سياق النهضة الكبرى التي تشهدها البلاد بقيادة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده المظفر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ، داعية الله عز وجل أن يكون النجاح حليف هذه الدورة من المنتدى كما هو تاريخه غي الدورات السابقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق