أنحاء الوطن

غرفة الرياض تحتفل باليوم الوطني‬

أقامت غرفة الرياض حفلاً بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة، وكان ذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عجلان بن عبدالعزيز العجلان، وعدد من أعضاء المجلس وأمانة الغرفة وموظفيها وموظفاتها.

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية المتنوعة مثل القصائد الوطنية التي ألقاها الراوي محمد الشرهان وبعض القصص والمواقف التاريخية حول توحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه، كما أشتمل الحفل على عزف منفرد بآلة الكمان لعدد من المقطوعات الموسيقية لأغاني وطنية شهيرة، إلى جانب العرضة السعودية التي شارك فيها أغلب الحضور.

وفي كلمة لرئيس مجلس الإدارة الأستاذ عجلان العجلان، أكد بأن اليوم الوطني يحلُّ هذا العام والمملكة تشهد تحولات عظيمة تأتي في إطار انطلاقة متجددة لنهضة تنموية شاملة تستلهم رؤاها من (رؤية 2030) بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله -، مشيرًا إلى أن هذا العهد الزاهر يشهد تأسيس مرحلة تاريخية من مسيرة بلادنا الغالية.

وفي ختام الحفل تكريم رئيس الغرفة لرعاة الحفل إلى جانب تكريم منسوبي الغرفة المشاركين في تنظيم الحفل السنوي لرجال الأعمال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق