رياضة

الحزم يكتسح ضمك برباعية

أنحاء – محمد سندي

واصل فريق الحزم مستواه المميز الذي ظهر به في الجولة الماضية أمام نادي النصر وكسب اليوم ضيفه نادي ضمك برباعية نظيفة على أرضه وبين جماهيره في المواجهة التي لعبت ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

‫حيث شهد شوط اللقاء الاول بداية سريعة من النادي الحزماوي حيث استطاع الحزم من خطف الهدف الاول في الدقيقة الرابعة عبر انفرادة من لاعبه كارلوس، وبعد نصف ساعة تمكن حسن الحبيب من تحويل كرة طويلة داخل منطقة الجزاء سددها رأسية دون مراقبة ليضعها من فوق الحارس هدفاً ثاني للحزم عند الدقيقة 38، لينتهي الشوط الاول بتقدم مريح لنادي الحزم.

ومع بداية الشوط الثاني استحوذ نادي ضمك على الكرة ولكن دون اي خطورة تذكر على عكس ذلك تمكن الحزم من فرض خطورته على مرمى ضمك كما استطاع تحويل خطورته لهدف عبر لاعبه كارلوس ويحرز الهدف الثالث عن الدقيقة 69.

بعد ذلك تمكن البديل يوسف عمر من تحويل تمريرة زميله داخل منطقة الجزاء لهدف رابع قاتل عند الدقيقة 78 لينتهي اللقاء بفوز حزماوي ليصل إلى النقطة 7 في المركز الثامن، وتجمد رصيد فريق ضمك بـ 4 نقاط في المركز قبل الأخير.

لقاء الحزم القادم أمام الاتحاد في جدة يوم الجمعة القادمة بينما لقاء ضمك القادم أمام الوحدة في أبها يوم الخميس القادم للجولة السادسة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق