رياضة

الفيصلي يثبت أقدامه في الوصافة بعد فوزه على العدالة

أنحاء – نواف الحازمي

عزز فريق الفيصلي موقعه في وصافة الترتيب بعد فوزه مساء اليوم السبت على ضيفه العدالة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد المجمعة ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من الجولة الخامسة للدوري.

وكان العدالة قد افتتح التسجيل عند الدقيقة 34 بواسطة لاعبه عبدالله عبدالوهاب اثر ضربة حرة مباشرة نفذها من خارج منطقة الجزاء تستقر على يمين حارس الفيصلي مصطفى ملائكة.

لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف وفي الشوط الثاني تمكن الفيصلي من العودة للمباراة بعد أن سجل ايقور روسي هدف التعادل للفيصلي من ركلة ركنية ارتقى لها عالياً ليلعبها برأسه داخل شباك العدالة عند الدقيقة 47.

وعند الدقيقة 52 يحتسب حكم المباراة ضربة جزاء للفيصلي بعد العودة لتقنية الفيديو يهدرها قوستافو بعد أن سدد الكرة خارج المرمى.

الدقيقة 88 تشهد الهدف الثاني للفيصلي سجله اللاعب ويليام اوليفيرا بضربة رأسية بعد استفادته من ركلة زاوية وتم احتساب الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 94 يسجل قوستافو الهدف الثالث للفيصلي من تسديدة داخل منطقة الجزاء تستقر على يسار حارس العدالة المقهوي.

وبهذا الفوز يصبح لدى الفيصلي 11 نقطة في المركز الثاني بينما بقي العدالة على نقاطه الـ7 في المركز السابع.

مباراة الفيصلي القادمة ستكون أمام النصر في الرياض السبت القادم فيما يلاقي العدالة نظيره الشباب في الأحساء يوم السبت القادم لمصلحة الجولة السادسة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق