ثقافة وفنون

أحلام تفاجئ تركي آل الشيخ على تويتر بطلب يخص هند البحرينية

فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بطلب يخص النجمة هند البحرينية، مما دفعه للرد بشكل فوري وسريع.

وكانت هند البحرينية قد نشرت مقطع فيديو من إحدى أغنياتها عبر حسابها على “تويتر”، لتتدخل أحلام بتعليق ذكرت فيه رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، حيث طلبت منه بشكل صريح أن يضيف الفنانة الشابة لقائمة النجوم المشاركين في حفلات “موسم الرياض” الذي سينطلق أوائل شهر أكتوبر المقبل. 

وكتبت أحلام في تغريدتها: “مساء الخير، عندي طلب من سعادة المستشار معالي تركي آل الشيخ، أن تكون الفنانة هند البحرينية مشاركة في موسم الرياض.. لها جمهور رائع، وراقٍ، وكبير، وهي وردة البحرين، وصوت رائع.. لديها جمهورًا راقيًا وكبيرًا.. تركي آل الشيخ، تستحق الدعم بنت البحرين وصوته الأول، وهي متشوقة لجمهورها السعودي”، ليرد عليها بشكل فوري: “OK”، معلناً بذلك عن موافقته على ضمها لحفلات “موسم الرياض”.

من جانبها ردت هند البحرينية على وساطة أحلام ودعمها لها بشكل عفوي، حيث كتبت في تغريدتها: “أختي، وحبيبتي، وملكة قلب الجماهير الفنانة أحلام، مشكورة على حبك لتواجدي في مملكتي الثانية السعودية، وسأكون سعيدة جدًا بمشاركتي الجمهور السعودي أفراحه”.

كما وجهت الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، في تغريدة أخرى، كتبت فيها: “أنا بنت البحرين والسعودية.. ألف شكر لمعاليك سعادة المستشار تركي آل الشيخ”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق