رياضة

بمؤجلة الجولة الثانية.. العميد بالثلاثة يطير للثالث

أنحاء – بدل آل سابق

تمكن نادي الاتحاد من تحقيق الانتصار بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد لنظيره التعاون في المباراة التي جمعت الفريقين على مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن منافسات الجولة الثانية (مؤجلة) من بطولة كأس دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

وافتتح التسجيل الاتحاد في الدقيقة ٤ من عمر المباراة عن طريق لاعبه الدولي عبدالعزيز البيشي بعد جملة (ون – تو) رائعة بين محترفي الاتحاد رومارينهو و فيتشيو لتصل لروما الذي وضعها قوية وتصدى لها حارس مرمى التعاون كاسيو انجوس لتعود للبيشي ليضعها بالشباك معلناً هدف فريقه الاول.

وعند الدقيقة ٣٣ يضيف الاتحاد هدفه الثاني عن طريق المحترف فيتشيو بعد ان قطع الكره زميله بالفريق كريم الاحمدي من مهاجم التعاون تاومبا ومررها لروما ليمررها روما بدوره كره طولية لينفرد فيتشيو بحارس مرمى التعاون ويراوغه ثم يتجاوزه ويضعها بالشباك معلناً الهدف الثاني الذي جاءت بعده صافرة الحكم معلنه نهاية الشوط الاول.

وعند الدقائق الاولى من الشوط الثاني وتحديداً الدقيقة ٥٩ اضاف لاعب الاتحاد رومارينهو هدف فريقه الثالث بعد ان تحصل الاتحاد على مخالفة أمام منطقة العمليات التعاونية نفذها فيتشيو سريعة مخادعاً بها لاعبي التعاون لينفرد رومارينهو بحارس التعاون ويضعها بيساره يسار حارس المرمى معلناً هدف فريقه الثالث.

وعند الدقيقة ٦٧ استطاع محترف التعاون تاومبا من تقليص نتيجة المباراة وتسجيل هدف فريقه الوحيد من كرة رأسية جاءت من ضربة زاوية.

وبهذا الفوز يقفز الاتحاد الى المركز الثالث في سلم الترتيب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق