رياضة

إعلامي هلالي يتهكم على تراجع النصر في الترتيب رغم عدم لعبه الجولة الماضية!

تهكم الإعلامي الرياضي عبدالعزيز الهدلق على تراجع فريق النصر في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين وتأخره للمركز الثامن في ظل تقدم عدة أندية أخرى على حسابه.

المثير في الأمر أن الإعلامي المعروف بميوله الهلالية يبدو وأن الأمر قد اختلط عليه خصوصًا وأن النصر لم يلعب مباراة الجولة السادسة وأنه لعب فقط خمس مباريات.

الإعلامي غرد على صفحته بتويتر قائلاً :”ألف مبروك فوز الهلال و الأهلي  والشباب  و التعاون .. حظ أوفر للفرق التي لم توفق.. فرق تحركت للأمام أبرزها الأهلي ثالثاً .. وأخرى تراجعت للخلف أبرزها النصر ذهب للثامن.”

الجدير ذكره أن النصر يملك في جعبته 8 نقاط وحال فوزه في المباراة المتبقية له سيرتفع رصيده للنقطة الـ 11 ليرتفع وقتها للمركز الثالث بالتساوي مع الأهلي والفيصلي المتبقي له مباراة هو الآخر.

جماهير العالمي تهكمت كثيراً على الإعلامي وبيّنت له أن حساباته خاطئة كون الفريق لم يلعب مباراة وتحدثت عن أن النصر لا يزال يسبب ضغوطات على البعض حتى وهو لم يلعب.

https://twitter.com/azizhadlaq2010/status/1180580075650998273

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. والله ما همنا لا هو ولا جميع من يسمون بصحافي الهلال النصر كبير وغني عن هالاشكال وللا سف ان هؤلا الصخفين هم من يزرعون التعصب ويجب محاسبتهم من هيئة مكافحة القساد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق