الرأيكتاب أنحاء

فن الإدارة.. وعناد المدير

سيرا مدرب جيد ولكن يترك التعالي ولو يعمل لمصلحة الفريق لكان الاتحاد متصدرا الدوري وهذه مشكلة التشيلي لازال حاقدا بسبب أنهاء عقد خيمنيز ابن جلدته عد يا سيرا لصوابك وأعمل لمصلحة الفريق  وليس للمقربين منك على حساب نجوم الاتحاد وضعتهم على دكة البدلاء.

نتذكر رؤساء الاتحاد السابقين أصحاب شخصية قوية ولهم تأثير على الجهاز الفني في سنوات مضت كأحمد مسعود رحمه الله وحاتم باعشن رغم عدم وفرة النجوم والبدلاء المؤثرين الا انه حقق بطولة كأس ولي العهد ٠  كذلك منصور البلوي وطلعت لامي  والامير طلال بن منصور والمهندس حسين لنجاوي وإبراهيم أفندي رحمه الله ٠ هؤلاء يفرضون رأيهم ويناقشون المدرب لمصلحة الفريق.

بينما الإدارة الحالية وفقها الله لا نرى منهم اي اهتمام بالجلوس ومناقشة سيرا ووضع النقاط فوق الحروف ٠   البيشي أبرز لاعب متعنت معه سيرا ٠ العبود جناح مميز وخطير على الأطراف ٠ السميري نشط ويجيد صنع اللعب ويحترق داخل الملعب من أجل شعار الاتحاد ٠ العرياني ٠ مواسم مرت عليه على دكة الاحتياط رغم انه مشاكس ٠الكيسندر بريجوفيتش هداف خطير داخل الصندوق أنهاه سيرا وعزله ٠ رومارينهو٠ هداف من طراز نادر لا يجد من يصنع له.

المالكي عبء على دفاع الاتحاد مافلح في الوحدة. وانتقاله للاتحاد  ولكن لاعب كعبد الإله المالكي لا يجيد تغطية الدفاع كونة في مركز المحور فتحوا شارع من أمامه للمرور بسهولة ٠ ويش فائدة الظهير حمدان الشمراني والملايبن التي دخلت خزينة الفيصلي واللاعب متسرع واندفاعي متهور حماس غير عادي ينقض على رجل الخصوم بدون كرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق