أنحاء الوطنالرئيسية

فيديو | اعتداء وحشي على مواطن بجدة.. والشرطة تطيح بـ “الجناة”

تمكنت الجهات الأمنية من القبض على مجموعة من العمالة إثر مشاجرة جماعية وقعت بينهم في طريق عام في محافظة جدة.

وباشرت الجهات الأمنية التحقيق في الحادث واتخاذ الإجراءات الأمنية مع المضبوطين وهم 4 مواطنين وسودانيين.

يذكر أن مقطع فيديو متداول وثق بالأمس لحظة اعتداء عمالة مخالفة في جدة على مواطن بطريقة وحشية في أحد الشوارع، حيث تدخل مواطنون آخرون للدفاع عنه.

وأظهر الفيديو هجوم عمالة مخالفة في جدة على المواطن؛ بسبب أنه يبيع في نفس الموقع الذي يبيعون فيه، فيما توقف عدد من المواطنين لمساندة المواطن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. الله يقلعكم من شعب انتم من زمان مالكم قيمه في وطنكم لأنه العامل الفعلي للمحلات التجارية والأماكن الأخرى هم الأجانب حتى أنهم اصبحوا جُزء من الوطن وعاملين فيها شحططه لافائده منها

  2. من ما يعرف المثل اللي يقول …ياغريب كون اديب ….يعني نروح السودان ونجيب السودان مكانه وش هالكلام الفاضي
    ياخي الارزاق بيد الرحمن وقف جنبك وقف بعيد وش هالايمان اللي عندهم

  3. العماله تتشاجر مع بعضها البعض في جميع أنحاء العالم العربي والأجنبي وهذا امر طبيعي
    اما الأمر إلى ماهو طبيعي انه يحدد الجنسيه ويحدد نوع القبيله و يذكر انه في شارع فلسطين هذا أمر مو طبيعي وياليت يتم التعرف عليه و التحقيق معه صاحب المقطع لاثارت المشاكل مع الاجانب ونحن في ضل دعم التأشيرات السياحيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق