هنا و هناك

فيديو | الأمير هاري يبكي متأثرًا لدى تذكره رحلته نحو الأبوة

تأثر الأمير البريطاني هاري بينما كان يلقي خطاباً في حفل توزيع جوائز «ويل شايلد أواردز» في لندن الخاص بالأطفال المميزين المصابين بحالات طبية صعبة، وأشاد بالأطفال «الملهمين» واسترجع أيام حمل زوجته ميغان ماركل.

وخلال خطابه، تحدث دوق ساسكس عن رحلته إلى الأبوة وكيف ارتبطت بالتعلم عن الأطفال المصابين بأمراض خطيرة، وكيف أن ذلك «يؤجج المشاعر» في قلبه، بحسب تقرير لصحيفة «ميرور» البريطانية.

وأخبر الضيوف في قاعة الاحتفالات: «أشعر أنا وزوجتي بالفخر المذهل لانضمامنا إليكم مرة أخرى في جوائز (ويل شايلد أواردز) لهذا العام، وأن أكون موجوداً في غرفة واحدة مع هؤلاء البشر المذهلين».

وتابع: «لقد مر أكثر من عقد من الزمن منذ أن بدأت بحضور الحفلات الخاصة بهذه الجوائز، وكل عام لا يفشل الأطفال في إلهامي».

وأضاف الأمير البريطاني: «لكن هذا العام، درجة تأثري بهذا الحفل مختلفة لأنني الآن أب». وبكى الأمير أثناء إلقائه الخطاب بتأثر.

وقال الأمير هاري إنه في العام الماضي عندما حضر مع ميغان حفل توزيع الجوائز، كانا على علم أنهما ينتظران مولودهما الأول.

وتابع قائلاً: «أتذكر أنني ضغطت على يد ميغان بشدة خلال الحفل، وكلانا كان يفكر في الشعور عندما سنصبح أبوين، وما سيكون علينا فعله في حال ولد ابننا مصاباً بحالة طبية معينة، أو في حال اضطر لتخطي أي تحد في المستقبل».

وقال الأمير هاري: «والآن، بصفتي والداً، فإن الوجود هنا والتحدث إليكم جميعاً يعتبر أمرا مؤثرا جدا بالنسبة لي، فلم أشعر بذلك حتى وُلد طفلي».

وأثنى دوق ساسكس على الفائزين بالجوائز ومدح عائلاتهم، وقال: «لا أحد يريد أن يسمع أن طفله سيعاني؛ وأنه سيواجه تحديات غير عادية ستؤثر عليه طوال حياته».

وانضمت ميغان إلى زوجها في وقت لاحق على خشبة المسرح لأخذ صورة جماعية مع الفائزين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق