رياضة

الأهلي بالتعاون يأكل السكري بالثلاثة ويقفز للوصافة

أنحاء – عادل رشيد:

تغلّب الفريق الأهلاوي على ضيفة التعاون في اللقاء الذي جمعهم على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ( الجوهرة) ضمن مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الجولة السابعه وسط حضور جماهيري بلغ 9831 متفرّج.

اقتنص لاعب التعاون هيلدون عن طريق كرة ثابتة نجح بتنفيذها في الدقيقة 10 ليفرض الأهلي سيطرته بعدها ليعود حكم اللقاء بإلغاء ركلة الجزاء المحتسبة بعد العودة للڤار ، استمر السجال بين الفريقين ليعود اللاعب عبدالفتّاح عسيري بإقتناص هدف التعادل في الدقيقة 22 وقبل نهاية الشوط الأوّل اقتنص القاطرة ديجانيني هدف التقدّم للأهلي في الدقيقة 44.

عاود الفريقين الحصّة الثانية برغبة من الفريق الأهلاوي في المحافظة على تقدّمه ليبادر التعاون بعدد من الهجمات ولكنها على إستحياء ، ليقتنص الهدّاف عمر السومة الهدف الثالث كأوّل لمسة بعد دخولة كبديل في الدقيقة 70 من كرة ثابتة استحوذ بعدها فريق التعاون ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بتفوّق الاهلي بنتيجة 3-1.

ويفقز الأهلي لوصافة الدوري برصيد 14 نقطة ويتجمّد رصيد التعاون عند سبع نقاط ويقبع في المركز 6، حيث سيقابل الأهلي الجولة القادمة الحزم، ويواجه التعاون فريق الفيصلي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق