رياضة

الاتحاد يكشف كواليس وأسباب إقالة سييرا

كشف أحمد كعكي نائب رئيس نادي الاتحاد كواليس إقالة المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا من تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الفترة الأخيرة.

وتحدث أحمد كعكي في تصريحات صحفية قائلًا: الجماهير طالبتنا بإقالة سييرا خلال فترة التوقف الدولي، لكن أنتم تعلمون أن الفريق قدم مباراتين مميزتين أمام الشباب والتعاون ونجحنا بالانتصار فيهم.

وأضاف كعكي: مباراة الحزم كانت الفصل وتواصلت الأخطاء أمام الوحدة ولهذا جاء قرار الإقالة.

وقرر مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، أول أمس السبت، إقالة التشيلي خوسيه لويس سييرا من تدريب الفريق الأول لكرة القدم عقب الخسارة من الوحدة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكر الحساب الرسمي للاتحاد عبر تويتر أن قرار إدارة العميد بإقالة سييرا جاء بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق مؤخرًا.

وأعلنت إدارة أنمار الحائلي تكليف المدرب الوطني محمد العبدلي لقيادة الفريق في المرحلة الحالية.

وفاز نادي الوحدة على ضيفه الاتحاد بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم اللاعب عبدالمحسن فلاتة لاعب الاتحاد بالهدف الأول لنادي الوحدة بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثالثة والثلاثين، بعد تصويبة مخادعة ارتطمت فيه وعجز حارس نادي الاتحاد عن صدها، وانتهى الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني فشلت محاولات نادي الاتحاد للعودة في المباراة، حيث انتهى اللقاء بفوز الوحدة الذي أصبح رصيده 15 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب أندية دوري المحترفين، أما نادي الاتحاد فتجمد رصيده عند تسع نقاط في المركز الثامن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق