أنحاء الوطن

توقيع اتفاقيه تعاون بين كلية طب الأسنان في مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز والمؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية “نرعاك”

تحت رعاية  مستشار خادم الحرمين الشرفين، أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ، و بحضور صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن منصور بن جلوي، وذلك يوم الاثنين 1441/2/22هـ الموافق 2019/10/21م المنعقد في فندق الريتز بجدة.

حيث تم توقيع اتفاقيه تعاون بين كلية طب الاسنان في مستشفى جامعة  الملك عبدالعزيز و المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية – نرعاك.

وقعت الإتفاقيه نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية – نرعاك الأستاذة عبير قباني و عميد كلية طب الاسنان الأستاذ الدكتور عبدالغني ابراهيم ميرة، بحضور كلا من معالي الدكتور عبدالرحمن اليوبي مدير جامعة الملك عبدالعزيز  و الدكتورة امل سندي وكيلة كلية طب الأسنان.

تعكس الاتفاقيه الاهتمام المشترك بتنمية المجتمع على صعيد الرعاية الصحية المنزلية ، و تهدف الى الخدمة المجتمعية من خلال توفير الخدمات العلاجية و التثقيفية لكافة المرضى المحتاجين التي ترعاهم المؤسسة .

حيث نصت الاتفاقية على القيام بزيارات مجدولة لمرضى المؤسسة من قبل كلية الطب بالمستشفى الجامعي و لمدة عام، وتأتي أهمية الاتفاقية بإضافة خدمة جديدة تضاف الى الخدمات التي تقدمها المؤسسة للمرضى في مجال صحة و طب الاسنان .

كما أن المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية “نرعاك” تطمح للمزيد من الإنتشار و التوسع في الإتفاقيات على مستوى المملكة العربية السعودية من خلال عقدها لإتفاقيات و شراكات جديدة من شأنها تطوير و زيادة الخدمات التي تقدم للمرضى .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق