رياضة

التعاون يجدد سيطرته على ديربي القصيم.. ويسحق الرائد بثلاثية

أنحاء – نواف الحازمي

 

تمكن التعاون من حسم مواجهته من أمام غريمه التقليدي الرائد بعد أن تغلب عليه بنتيجة 3-0 في المباراة المؤجلة التي أقيما بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تقدم التعاون بهدفه الأول في وقت مبكر من انطلاقة المباراة عندما سجل له مدالله العليان بعد أن إنفرد بالمرمى إثر تلقيه تمريرة من سيدريك أميسي ليضعها من بين أقدام عز الدين دوخة حارس الرائد عند الدقيقة الثانية .

الدقيقة 18 يسجل عبدالمجيد السواط الهدف الثاني للتعاون بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 62 يطرد حكم المباراة مدالله العليان بالبطاقة الحمراء بعد أن منحه الكرت الأصفر الثاني له في المباراة نتيجة إعاقته لرائد الغامدي لاعب الرائد .

البديل ياسين برناوي يسجل هدفاً ثالثاً للتعاون من أول لمسة له يلغيه حكم المباراة بعد الرجوع لتقنية الفيديو (VAR) في الدقيقة 70.

ومن كرة مشتركة بين سيدريك أميسي ومدافع الرائد الفهد و بعد رجوع الحكم لتقنية الفيديو الذي يحتسب على إثرها ركلة جزاء للتعاون يتقدم لها هيلدون راموس ويحرز منها الهدف الثالث للتعاون في الدقيقة 90 .

بعد ذلك أشهر حكم المباراة لراموس البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم البطاقة الحمراء ليطرد على اثرها من ملعب المباراة نتيجة سوء سلوك بعد تعبيره عن فرحته بعد تسجيله الهدف الثالث اثر ارتداءه لقناع .

بهذه النتيجة يصبح لدى التعاون 16 نقطة في المركز الخامس فيما تجمد رصيد الرائد عند 11 نقطة في المركز العاشر.

مباراة التعاون القادمة ستكون أمام ضمك في أبها يوم السبت 23 نوفمبر فيما يلاقي الرائد مضيفه الحزم في الرس يوم الجمعة 22 نوفمبر لحساب الجولة العاشرة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق