رياضة

بالمؤجلة.. النصر يتغلب على الفيصلي ويصبح ثاني الترتيب

أنحاء – سالم باجوبح:

حقق النصر مساء اليوم فوزاً مهماً على  ضيفه الفيصلي بهدفين نظيفة في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة الذي جمعهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

لم يستغرق لاعبو النصر كثيرا للوصول لمرمى الفيصلي بعد حيث افتتحو التسجيل بالدقيقة 11 عن طريق هداف الفريق حمدالله بعد عرضية متقنه من زميلة سلطان الغنام وضعها براسه يمين الحارس معلنا تقدم فريقه بالهدف الاول ، سيطر بعدها لاعبو النصر على مجريات اللقاء وسط محاولات قوية لتعزيز الهدف قابله الاعتماد على المرتدات من الفيصلي.

بالدقيقة 28 تمكن جوليانو من تعزيز التقدم بهدف ثاني بعد راسية الغنام التي تصدت لها العارضة ويكملها البرازيلي في المرمى الخالي هدفا نصراوي ثاني انتهى به شوط اللقاء الاول.

بالشوط الثاني استمرت المباراة بذات الرتم مع محاولات ووصول اكثر للفيصلي واعتماد مدرب النصر السيطرة على منصف الميدان والتي خلفت اكثر من هجمة تفنن لاعبوه بإهدار الفرص السهلة ، ومع نزول النيجيري احمد موسى توغل بكره من الطرف الأيسر ارسلها بيساره ولكن القائم تصدى لها ليعلن بعدها حكم اللقاء نهايه المباراة بذات النتيجة ليرتفع رصيد النصر للنقطة الـ 20 بنفس رصيد غريمة الهلال ليحتل المركز الثاني بفارق الاهداف  بينما ظل الفيصلي على ذات الرصيد السابق بـ 17 نقطة بالمركز الرابع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق