حوادث

صور | هلع بين الطالبات بسبب إنذار حريق بمدرسة بنات بشرق الرياض.. والهلال الأحمر يباشر 13 حالة

باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي، 13 حالة في مدرسة بنات بشرق الرياض، من خلال 11 فرقة إسعافية وتدخل سريع. وقال بيان صادر عن الهلال الأحمر، إن الواقعة حدثت إثر حالة حريق بمدرسة بنات بحي الصحابة شرق الرياض.

وقال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الرياض ياسر الجلاجل، إن غرفة العمليات تلقَّت بلاغًا من المدرسة يفيد بوجود حالة إغماء واحدة، وتم على الفور تمرير البلاغ لأقرب مركز إسعاف للمدرسة، وعند الوصول تبيَّن أن هناك صافرات إنذار حريق.

وتم تدعيم الموقع بخمس فرق تدخل سريع، إضافة لخمس فرق إسعافية؛ حيث تمت مباشرة 13 حالة هلع وخوف لطالبات المدرسة، وتم علاجهن في نفس الموقع من خلال التأكُّد من العلامات الحيوية للمصابات، وإعطائهن أوكسجين بسبب ضيق التنفس، الذي تسبب في الهلع والخوف.

وأشار «الجلاجل»، إلى أنه عند وصول الفرقة الإسعافية للموقع، انتظرت خارج المدرسة ما يقارب السبع دقائق؛ حتى تم السماح للفرق بالدخول، وعند الدخول تبيَّن أن هناك أكثر من 12 حالة أخرى؛ حيث تم إبلاغ العمليات عن طريق الفرق المباشرة لتدعيم الموقع بمزيدٍ من الفرق الإسعافية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. غير صحيح. المدرسة الاتبتدائية. المجاورة. دق جرس الانذار افتراضية. حريق. ومديرة المدرسة. هدى الحربي لم تبلغ الطلالبات. الله حسيبها. واوالبنات راحو. منخاشين للمتوسط. والمتوسط خاف ان الخريق عندهم وصار تدافع. بمعنى مديرة المدرسة المتسببة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق