الشركات

هدايا فورية لمُستخدمي بطاقات البنك الأهلي من ماستركارد في الرياض بارك

أعلن البنك الأهلي وماستركارد عن هدايا فورية لجميع مستخدمي بطاقات الأهلي من خلال التسوق في الرياض بارك مول، وذلك بالشراكة مع ماستركارد العالمية حيث تتضمن منصة البنك الأهلي وماستركارد جهاز بيع آلي ضخم بداخله هدايا قيّمة للمرة الأول من نوعها في المملكة.

ويقدم الجهاز لجميع حاملي بطاقات “الأهلي ماستركارد” هدية فورية عند تقديم فواتير مشتريات نقاط بيع بمجموع 1,000 ريال تمت داخل الرياض بارك مول بإستخدام إحدى بطاقات الأهلي في حين سيتمكّن زوار الرياض بارك من الإستمتاع بمزايا هذه الحملة. وسيحصل مستخدمي بطاقة الأهلي في المشتريات عبر نقاط البيع على هدايا ثرية كمبالغ مالية تصل لـ 5 آلاف ريال تودع في بطاقة الأهلي مسبقة الدفع، كذلك قميص مُوقَّع من اللاعب ميسي، وقسائم شرائية من جرير، والشايع وفيرجن وسباركيز وتذاكر من فوكس سينما.

يأتي ذلك في ظل الشراكة الحصرية بين البنك الأهلي وماستركارد في طرح مجموعة من منتجات الدفع باستخدام البطاقات، بالإضافة إلى استحداث حلول تقنية متقدمة للارتقاء بتجربة الدفع لعملاء بطاقات الأهلي. كما يعكس ذلك جهود البنك الأهلي المستمرة لتوفير وتحفيز العملاء لاستخدام أحدث حلول الدفع وأكثرها ابتكاراً.

يُذكر أن هذه الحملة الممتدّة خلال الفترة من 25 أكتوبر إلى 15 نوفمبر 2019م يقابلها استمرار البنك الأهلي من خلال قنواته المختلفة بإصدار بطاقات خصم وائتمان ومسبقة الدفع ومنتجات مصرفية تجارية حصرية من ماستركارد، في الوقت الذي يمضي فيه البنك قدماً لتوسيع عملياته بهدف تعزيز مكانته باعتباره المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، إذ يمكنه ذلك من تقديم حلول عالمية المستوى لقاعدة عملائه المتنامية بما يثري تجربة تعاملهم مع البنك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق