حوادث

الطائف.. وفاة وإصابة 5 من عائلة واحدة على طريق عشيرة

لقيت طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات مصرعها بينما أصيب 5 أشخاص من عائلة واحدة إثر حادث مروري مروع وقع على طريق عشيرة شمال الطائف، حيث كانت العائلة المكونة من الزوج والزوجة و3 من الأبناء يستقلون سيارة باتجاه قرية الغيثاء شمال الطائف وفوجئوا بسيارة أخرى في الاتجاه المعاكس مما أدى إلى الاصطدام بها لينتج عن الحادث وفاة طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات وإصابة خمسة أشخاص.

 أوضح شادي بن عابد الثبيتي المتحدث باسم الهلال الأحمر السعودي بالطائف أن غرفة عمليات الهلال الأحمر السعودي بمنطقة مكة المكرمة تلقت البلاغ مساء أمس الخميس عن وجود حادث تصادم على طريق عشيرة الطائف والتي بدورها قامت بتوجيه عدد خمس فرق إسعافية بقيادة القائد الميداني ماجد القثامي. 

وأضاف: عند وصول أول فرقة للموقع اتضح أن بالموقع ست حالات اسعافية إحداها إنتقلت إلى رحمة الله بينما خمس حالات قُدرت من متوسطة إلى بليغة وعلى إثر ذلك تم تقديم الخدمة الطبية اللازمة ونقلهم إلى مستشفى الأمير سلطان العسكري بالطائف. وبسبب هذا الحادث والحوادث التي تتكرر يومياً على طريق عشيرة – المحاني جدد الأهالي مطالبهم من وزارة النقل بسرعة الانتهاء من ازدواجية طريق عشيرة والبالغ 14 كم والمتعثر منذ خمس سنوات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق