رياضة

مدرب فريق أوراوا الياباني: سنقاتل في المباراة.. مدرب الهلال: أنا لا أخاف أوراوا

أنحاء – تصوير: حمود العصيمي

قال تسويوشي أوتسوكي مدرب فريق اوراوا الياباني مساء اليوم في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بمناسبة مباراة فريقه أمام الهلال السعودي ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال اسيا : أننا سنقاتل في مباراة الغد للمحافظة على شباكنا من أي هدف، وسنسعى في مباراة الإياب أن نستغل ظروف الأرض والجمهور للفوز وتحقيق البطولة.

كم نشكر جمهور اوراوا الذي حضر من اليابان لتشجيعنا في الرياض.

وبخصوص عناصر فريقه وهل يوجد لديهم غيابات أجاب : لدينا نقص في بعض اللاعبين، وأنا أثق في البدلاء فالحارس الاحتياطي سيكون في مستوى ثقتنا.

وفي رد على سؤال بأن مستوى الفريق في الدوري يختلف عن مستواه في اسيا قال :

غير صحيح أننا نلعب بتشكيلتين في الدوري الياباني والبطولة الآسيوية، فنحن نلعب بكل قوه في الدوري المحلي والآسيوي.

وعن الحضور الجماهيري. لمباراة الغد اجاب:

لن نتأثر بكثافة الجماهير الهلالية وسنلعب المباراة كأننا في اليابان، وخسارتنا الأخيرة في الدوري لن تؤثر علينا وغدا ستشاهدون ماذا سيقدم اوراوا.

واختتم تصريحه قائلاً:

لم أكن مدرب للفريق في نهائي 2017 ولكن شاهدت مباراتي الذهاب والإياب، ولكن الظروف الآن اختلفت، وسأعمل على تحقيق اللقب للمرة الأولى في مسيرتي التدريبية.

من جهته قال مدرب الهلال السعودي رازافان :

نتشرف كنادي الهلال أن نمثل الكرة السعودية في نهائي دوري أبطال آسيا، وفريقنا جاهز من كل النواحي الفنيه والمعنوية لتقديم أفضل مستوى ونتيجة ممكنة.

وأضاف لست خائفاً من أوراوا وأعلم مقدار رغبة الهلاليين بالبطولة الآسيوية، ولكن من جهتنا سنتعامل مع المباراة بالشكل الذي تستحقه من دون مبالغة وتهويل لها والهلال نادي كبير في آسيا وله ثقله وأمر طبيعي أن يحقق هذه البطولة.

وبخصوص مشاركة محمد كنو أجاب رازافان أنها ستتحدد غداً، وجميع اللاعبين جاهزين للمباراة.

وأختتم رازافان تصريحه قائلاً :تركيزنا على النهائي الآسيوي كان له تأثير سلبي على مبارياتنا، بالإضافة إلى أننا حاولنا أن نحافظ على لاعبينا من الإصابات حتى يكونوا جاهزين للنهائي.

حارس فريق الهلال عبدالله المعيوف ⁩قال في المؤتمر الصحافي:

منذ بداية البطولة كان هدفنا الوصول للنهائي وها نحن الآن في النهائي، وبإذن الله نكون في يومنا ونفرح الجميع بتحقيق اللقب، والمهم أن نذهب لليابان ونحن مرتاحين من نتيجة إيجابية في لقاء الغد.

الأخطاء التي حدثت في المباريات القليلة الماضية نسعى لمعالجتها والتقليل منها والأخطاء في كرة القدم وارده، ونحن سنعمل ونأمل التوفيق من الله لنُسعد الجميع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق