الشركات

“السلطان” يتفقد مركز الأبحاث والتطوير التابع لـ “السعودية للكهرباء” في وادي الظهران

ضم معمل المحاكاة الرقمية للشبكات ويُعد الأول في الشرق الأوسط

زار معالي رئيس مجلس الادارة الدكتور خالد السلطان وعدد من أعضاء مجلس الادارة ومدير جامعه الملك فهد للبترول والمعادن المكلف الدكتور سهيل عبدالجواد والإدارة التنفيذية للسعودية للكهرباء مركز الابحاث والتطوير بوادي الظهران وأطلعوا على ما يحتويه المركز من تقنيه جعلته الأول من نوعه بالشرق الأوسط.

و بعد ذلك تجول الزوار على المراكز البحثية التي تخدم بالمقام الأول أعمال الشركة الرئيسية وهي مركز أبحاث  الطاقة المتجددة وتخزين الطاقة ومركز أبحاث  التوليد وكفاءة الوقود ومركز أبحاث النقل والمحاكاة الرقمية و مركز أبحاث التوزيع والشبكات الذكية.

وثمن معالي الرئيس ما شاهده من كفاءات الشركة وكيفية تحرك الشركة في مجال الابحاث وتطويعها لتسير أعمالها الرئيسية، إضافة إلى اطلاعهم على تجربة المجلس الشبابي التنفيذي، وتعرفوا على أهداف المجلس وتوجهاته المستقبلية.

وأكد معالي الدكتور السلطان على ان مجلس الادارة يدعم الشباب، وهذا ما يقومون به على مستوى عروض مجلس الإدارة.

كما زار الدكتور السلطان حاضنة طاقة الابتكار التابعة للشركة، وأطلع معاليه والوفد المرافق على الطاقات الشبابية التي منحتهم الشركة دعمها ليخرجوا بابتكارات تخدم مجالات عمل الشركة وأيضا الخروج بمنتجات تخدم الوطن والمواطن وذلك كمبادرة مسؤوليه الشركة المجتمعية تجاه الوطن بالتعاون مع برنامج بادر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق