رياضة

تعرّف على ريما الجفالي أول سعودية تنافس في سلسلة سباقات دولية بالدرعية التاريخية

تستعد السائقة السعودية ريما الجفالي خلال الشهر الجاري، لتحقيق أهم إنجاز في مسيرتها كأول سعوديّة تتنافس ضمن سلسلة سباقات دولية تُقام على مسارات بمدينة الدرعية التاريخية، وذلك بمشاركتها في سباقات فئة «I-PACE eTROPHY» للسيارات الكهربائية،

وهي سلسلة السباقات الرسمية التي تُقام على هامش البطولة المنتظرة «إيه بي بي فورميلا – إي» للسيارات الكهربائية التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات بمدينة الدرعية.

وعبرت ريما الجفالي عن سعادتها بمشاركتها خلال الموسم الثاني من بطولة جاجوار «I-PACE eTROPHY» الحماسية، مشيرة إلى أنها تتطلع لخوض هذه التجربة على حلبة السباق .

تعد الجفالي أول سعودية تنال رخصة قيادة لسباقات السيارات، وتُتوَّج بالمركز الثاني في بطولة كأس «تي آر دي 86» على حلبة مرسى ياس بأبوظبي خلال شهر أكتوبر من العام الماضي، عن الفئة الفضية والمركز الرابع في الترتيب العام، كما اشتملت خبرتها السابقة على المشاركة في سباق تحدي «إم آر إف» للسيارات في الهند .

وتقتصر هذه البطولة على سائقي سيارات «I-PACE eTROPHY» الكهربائية؛ حيث تتيح للسائقين المستقبلين والمتسابقين من أصحاب الخبرات الواسعة فرصة مثالية لاستعراض مواهبهم والمنافسة على الساحة العالمية في رياضة السيارات عديمة الانبعاثات.

يذكر أن تذاكر حضور سباق السعودية للفورمولا إي- الدرعية، يمكن استخدامها أيضًا لحضور جميع المنافسات، بما يشمل بطولة جاجوار «I-PACE eTROPHY».

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق