حوادث

تفاصيل جديدة في واقعة ضرب “رضيع العيدابي”.. الجهات الأمنية تتدخل وتبلغ النيابة العامة

قالت مصادر إن النيابة العامة بمنطقة جازان تلقت من الجهات الأمنية بشرطة محافظة عيدابي، إشعارًا عاجلًا بقضية «رضيع العيدابي»، الذي تعرض لضرب مبرِّح في الرأس والوجه من أحد العاملين في قسم الحضانة بالروضة الأهلية في محافظة العيدابي (مقر عمل والدته).

وأوضحت المصادر، أن إبلاغ النيابة العامة، عن حالة الرضيع يأتي ضمن الإجراءات التي تقوم بها الجهات الأمنية والمخاطبات الرسمية التي وجهتها الشرطة إلى وحدة الحماية الاجتماعية التابعة لوزارة العمل بجازان وكذلك مكتب التعليم بالمحافظة؛ لتتولى التحقق والتحقيق وكشف ملابسات الواقعة.

 وبحسب التقارير الطبية، فإن رضيع العيدابي تعرَّض لاعتداء وحشي تسبب في ظهور كدمات وخدوش في عدة مواقع بوجهه ورأسه، بالإضافة إلى خديه، ما يدل على أنه تلقى ضربًا مبرحًا من شخص لم تتحدد هويته بعد.

وأوضحت المصادر أن الجهات المختصة والأمنية تسارع إلى اتخاذ الإجراءات النظامية لمتابعة الحادثة بالطرق الرسمية وتدوين إفادة والد «رضيع العيدابي».

وأشار والد الطفل إلى أنه توجه إلى شرطة محافظة العيدابي وفتح محضرًا في الواقعة، مرفقًا تقريرًا طبيًّا من المستشفى يكشف حجم ما تعرّض له طفله «رضيع العيدابي» من كدمات قوية، حسب “عاجل”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق