حوادث

“مدني الطائف” ينقذ عاملًا عالقًا بين بئر مصعد وبين الكابينة

تمكن الدفاع المدني بمحافظة الطائف، اليوم الأربعاء، من إنقاذ عامل علق بمصعد للخدمات بأحد المجمعات التجارية.

وقال المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد بن سرحان الغامدي، إن مدني الطائف نجح في عملية الإنقاذ، بعد أن حاول العامل الخروج قبل وصول الفرق لكنه فشل، لافتًا إلى أن محاولات الخروج من جانب العامل لم تكن صحيحة؛ ما أدى إلى تعلقه بين بئر المصعد والكابينة، وإصابته بالحالة من الخوف والهلع.

وأضاف المتحدث باسم الدفاع المدني، أنه مع وصول فرق الانقاذ ومباشرتها الحادث، تمكَنت من تحرير العامل واخراجه بصحة جيدة، وللاطمئنان على صحته تم نقله إلى المستشفى عن طريق الهلال الأحمر.

وفي إطار ذي صلة، تمكنت فرق الدفاع المدني بالطائف من إخماد حريق اندلع، مؤخرًا، بحراج المسترجع بحي النسيم دون إصابات.

ووقتها قال المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان، إن فرق الدفاع المدني بمحافظة الطائف تمكنت، من السيطرة على حريق اندلع في 12 محلًا ضمن حراج المسترجع بحي النسيم تعمل في عدة أنشطة مختلفة تصل مساحتها إلى ٨٤٠م٢.

وأضاف متحدث الدفاع المدني بمكة، أن الفرق تابعت أعمالها في إخلاء محيط الحادث من الموجودين، مشيرة إلى أنها شرعت في عمل ساتر مائي للحيلولة دون انتشار الحريق للمواقع المحاذية.

وأكد أن فريق التحقيق تمكن من الوصول إلى نقطة بداية الحريق والكشف عن الأسباب التي أدت إلى اندلاعه، والتي تحددت في أعمال اللحام من قبل العمالة، مشيرًا إلى أن إجراءات التحقيق ما زالت قائمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق