أنحاء الوطن

بعد نجم الكرة البرازيلية رونالدينيو.. محمد رمضان يشتري هذه السيارة بموسم الرياض

أصبح الفنان المصري محمد رمضان المشتري الثاني في معرض الرياض للسيارات، الذي انطلقت فعالياته اليوم (الخميس)، ويستمر حتى 26 نوفمبر 2019، بعد نجم الكرة البرازيلية رونالدينيو، الذي اقتنص مع انطلاقة المعرض سيارة أستون مارتن طراز (رابيد AMR).

واستغل الفنان المصري فرصة تواجده في المعرض، لإقامة حفلة غنائية مساء الخميس، ليقوم بشراء سيارة مرسيدس G65، تتواجد منها 65 سيارة فقط في العالم، أحدها ذهبت إلى محمد رمضان، الذي ظهر في مقطع فيديو، نشر على حساب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ.

وتحدث آل الشيخ عن غيرة محمد رمضان من شراء البرازيلي رونالدينيو سيارة أستون مارتن، ليصبح بعدها ثاني مشترٍ في معرض الرياض للسيارات.

وأظهر مقطع فيديو نشره تركي آل الشيخ على حسابه بـ “تويتر”، لاعب الكرة البرازيلي رونالدينيو أثناء اختياره سيارة في معرض الرياض للسيارات لشرائها ليصبح أول مشترٍ خلال المعرض، وحصل رونالدينيو علي سيارة واحدة من أصل 200 سيارة في العالم من نوع أستون مارتن طراز (ربيد AMR).

وأصبح رونالدينيو أول شخص افتتح مبيعات معرض الرياض للسيارات، ويحتوي المعرض على أكثر من 1200 سيارة كلاسيكية ونادرة في العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق