رياضة

المنتخب السعودي يسقط بثلاثية الكويت

البحرين وعمان يتعادلان سلبياً

أنحاء – عادل رشيد

 

تغلّب المنتخب الكويتي على المنتخب السعودي بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهم ضمن مباريات خليجي 24 المقامة في قطر ضمن مباريات الجولة الأولى على ملعب عبدالله بن خليفة الدوحة.

لم يظهر المنتخب السعودي بالمستوى المأمول منذ البداية حيث لم تشهد سوى كرة وحيدة أهدرها يحيى الشهري في الدقيقة 8 في المقابل تحفّظ كويتي والإعتماد على المرتدّات ، استغل احمد الظفيري هفوة الدفاع السعودي ليحرز هدف التقدّم للكويت في الدقيقة 42 لم يكتفي مهاجمي الكويت ليضيف اللاعب أحمد الصانع الهدف الثاني الدقيقة 45+1 ليعلن بعدها حكم اللقاء نهاية الشوط الأوّل بتقدّم كويتي 2-0.

استكملت الحصّة الثانية بإجراء مدرّب المنتخب السعودي هيرفي عدد من التغييرات على مستوى التشكيل رغبة في تقليص الفارق حيث واجهه رغبة قوية للاعبي الكويت وصعوبة في إيجاد حلول للتسجيل ، استمر الإستحواذ للمنتخب السعودي وإعتماد كويتي على المرتدّات ليقتنص مبارك الفنيني الهدف الثالث في الدقيقة 89 ، وشهدت نهاية اللقاء تسجيل فراس البريكان هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 90+5 ليعلن حكم اللقاء صافرة النهاية وتفوّق كويتي 3-1.

وفي المباراة الأولى التي جمعت بين منتخب عمان والمنتخب البحريني انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وبنتايج مباريات اليوم يتصدر المنتخب الكويتي المجموعة الثانية بثلاث نقاط فيما تقاسم المنتخبين البحريني والعماني المركز الثاني بنقطة لكل منهما وحل أخيراً المنتخب السعودي بدون نقاط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق