رياضة

قطر تدك شباك اليمن بسداسية

أنحاء – نواف الحازمي:

أحيا المنتخب القطري أماله في التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كاس الخليج 24 وذلك بعد فوزه الكبير على المنتخب اليمني بنتيجة 0/6 في اللقاء الذي جمعهما ضمن مباريات خليجي 24 المقامة في قطر ضمن مباريات الجولة الثانية على ستاد خليفة الدولي بالدوحة.

وكان الشوط الأول قد إنتهى قطرياً مستوى ونتيجة حيث أحرز عبدالكريم حسن الهدف الأول لقطر بعد استغلاله لخطأ من المدافع اليمني الذي فشل في تشتيت الكرة ليلعبها في المرمى كهدف أول لقطر في الدقيقة 29.

وعند الدقيقة 37 يحرز عبدالكريم حسن الهدف الثاني لمنتخب قطر والثاني له شخصياً من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

في الحصّة الثانية من المباراة يضيف المعز علي الهدف الثالث للمنتخب القطري من تسديدة من داخل منطقة الجزاء تستقر داخل الشباك اليمنية في الدقيقة 57.

وعند الدقيقة 72 يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لقطر اعترض عليها لاعبو منتخب اليمن كثيراً يتقدم لها عبدالكريم حسن ويحرز منها الهدف الرابع والهاتريك له.

الدقيقة 85 تشهد الهدف الخامس لمنتخب قطر عن طريق عبدالله الأحرق الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تستقر داخل شباك اليمن .

اكرم عفيف يضيف الهدف السادس لمنتخب قطر بعد إنفرادة بالمرمى اليمني يلعبها من تحت الحارس عند الدقيقة 89.

وبنتائج مباريات اليوم يتصدر المنتخب العراقي المجموعة الأولى بست نقاط فيما يأتي المنتخب القطري ثانياً بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن الثالث المنتخب الإماراتي ويحل أخيراً المنتخب اليمني بدون نقاط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق