الشركات

بنك الرياض يرعى ملتقى “عرب نت 2019”

تبعًا لإطلاق برنامج الشراكات الرقمية المرتبط بصندوق استثماري لرأس‏ المال الجريء بحجم 100 مليون ريال سعودي، يرعى بنك الرياض ملتقى “عرب نت” والذي يعد أكبر تجمع رقمي في المملكة وتنعقد أعمال نسخته الثامنة في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بتاريخ الـعاشر والحادي عشر من ديسمبر الجاري. يستهدف الملتقى الأعمال التقنية في المملكة والمنطقة المجاورة، كما يسلّط الضوء على الفرص البارزة وفق رؤية 2030 الاستراتيجية والاقتصاد الرقمي سريع التطور في السعودية.

وأكد نائب الرئيس التنفيذي لقطاع المصرفية الرقمية في بنك الرياض ستيفان موناغان على اعتزاز البنك برعايته للنسخة الثامنة من هذا الملتقى، حيث يدل على ريادته في مجال الخدمات المصرفية الرقمية المبتكرة، إضافةً الى التأكيد على التزامه بالشراكة الفاعلة ودعمه المتواصل لقطاع الأعمال من خلال تبادل الاستراتيجيات الحديثة وآفاق اتجاهات الأعمال والفرص المستقبلية تحديدًا فيما يخص قطاع التقنية والتحولات الرقمية.

كما استعرض البنك تجربته الرائدة في توظيف التقنية لتقديم خدمات مصرفية مطورة، بالإضافة إلى التعريف بحزمة الحلول المالية والمصرفية والاستشارية التي يقدمها البنك لعملائه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق